اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

مصادر في البلدية: ارتفاع نسب الحاصلين على شهادة البجروت ومدرسة أجيال الثانوية تتصدر اللائحة

علم مراسل موقع يافا 48 نقلاً عن مصادر مطلعة في البلدية أن مدرسة الثانوية أجيال قد حصل طلابها على أعلى نسبة في امتحانات الثانوية العامة "البجروت"، وذلك بحسب المصادر في البلدية، حيث أوضحت النتائج أن نسبة تحصيل الطلاب في المدرسة تجاوزت الـ86.21%، مقارنة مع العام الماضي 2010، حيث وصلت آنذاك النسبة إلى 80%.

وقالت المصادر ذاتها أن المعطيات تشير إلى قفزة كبيرة حققتها المدرسة الثانوية أجيال مقارنة مع العام الماضي، كما أن المدارس الثانوية الأخرى في المدينة شهدت إرتفاعاً ملحوظاً في نسب شهادات البجروت بالمقارنة مع العام الماضي، حيث حققت نتائج إيجابية وارتفاعاً ملحوظاً في النسب ووصل تحصيل معظم هذه المدارس إلى أكثر من 80%.

يشار إلى أن المعطيات التي حصل عليها موقع يافا 48 لم يتم الإعلان عنها رسمياً حتى الآن من قبل البلدية، وفي حال نشر تلك المعطيات رسمياً سيتم أخذ تعقيبات من مدراء المدارس حولها.

تجدر الإشارة إلى أن وزارة التربية والتعليم نشرت اليوم الخميس نسب عامة للنجاح في امتحانات البجروت، حيث قالت الوزارة في بيانها أن نسبة النجاح في منطقة يافا وتل أبيب بشكل عام وصلت إلى 74%، ومن المتوقع أن تقوم البلدية قريباً بنشر النتائج المفصلة لكل مدرسة على حدى.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
אגיאל תיכון אלו בשורות משמחות טוב שיש בעיר הזאת מחנכים מצויינים ומנהלים איכותיים..כול אלאיחטיראם למנהל ולצוות
בלדי יאפא - 24/08/2012
رد
2
גאווה ליפו לא הופתעתי לראות את התוצאות של ההצלחה של אגיאל אני כאמא ראיתי עד כמה משקיע המנהל והצוות בכל תלמיד ותלמיד ומביאים אותם אפילו בשבתות וחגים לתיגבורים ומעודדים אותם להצליח..מאחלת לצוות ולמנהל היקר שנה מוצלחת.
אמא של תלמיד - 24/08/2012
رد
3
بالتوفيق كل الاحترام لمدرسة اجيال والمدير جلال طوخي وجميع المدارس بيافا اجيال في المقدمة مبروك
يافاوي - 24/08/2012
رد
4
كل الاحترام والى الامام
شكرًا - 23/08/2012
رد

تعليقات Facebook