اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: مدرسة مار ميخائيل الأرثوذكسية في المدينة تتلقى الترخيص من وزارة التعليم للصفوف الثانوية

الصورة للتوضيح

وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن إدارة مدرسة مار ميخائيل الأرثوذكسية في مدينة يافا بخصوص تلقيها الإعتراق والترخيص للصفوف الثانوية، حيث جاء في البيان "

يسرُّنا إعلام الجميع بأنَّ مدرستنا الأرثوذكسيّة في يافا قد حصلت على إعتراف وترخيص للصفوف الثانويّة، التاسع حتى الثاني عشر، وذلك بعد سنواتٍ عديدةٍ  من الصراع والنضال من أجل ذلك، وبعد أن مرَّت المدرسة بأوقاتٍ عصيبةٍ وعانى طلاّبها الكثير من الصِعاب وإضطّروا إلى تغيير المدرسة في أوقاتٍ كانت لتبقى ذكرى طيّبة في أذهانهم، أمّا الآن فقد قرّرت المحكمة التي لم تجد عِلّة لمنع الترخيص من قبل الوزارة لصالح المدرسة وأجبرت الوزارة لإعطاء الترخيص وتشجيعها بحيث أُعطي الترخيص لسنواتٍ عديدةٍ كما يُعطى للمدارس الأهليّة الأخرى.

ونكون بذلك قد حقّقنا هدفنا وهدف أهالينا وطلاّبنا الأحبّاء بإنهاء تعليمهم وتربيتهم بين أحضاننا وأحضان أرثوذكسيّتنا التي قد إسترجعنا إسمها وتاريخها العريق وأبقيناها صرحًا شامخًا ومدرسة فتية في معالم يافا الابيّة.

فلكل من صمد، شجّع وثابر ووثق حقًا بأنّنا سنصل إلى هدفنا، فلكم نقول هنيئًا بفوزنا جميعًا وهذه مدرستكم وستبقى هكذا إلى الأبد إن شاء الله.

وبهذه المناسبة نشكر أهالينا على الدعم المتواصل والطلاّب على تحصيلاتهم التعليميّة والسلوكيّة الممتازة، ومعلّمينا الأعزّاء على إنجازاتهم ونجاحهم مع الطلاب والبطريركيّة الأرثوذكسيّة ولجنة المدرسة على الدعم المستمر وأخيرًا مديرة المدرسة على عطاءها الدؤوب. معًا حقًقنا هذا الإنجاز العظيم وسنصل إلى ما نصبو إليه إن شاء الله.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
בית ספר האורתודוקסי ביפו ועוד איך יש אישור לבית הספר. לכל אלא שכואב להם הלב על האישור ואינם מאמינים יוכלו לפנות למשרד החינוך ולוודא שאכן יש אישור. שימותו כל הקנאים.....
הורה מאושר - 28/08/2012
رد
2
ابراز الاعتراف من الوزارة من الافضل ابراز الرسالة الرسمية من الوزارة لان ما كتبته المدرسة بحاجة الى اثبات وخير اثبات هي نشر رسالة الاعتراف من الوزارة عن طريق الموقع.
أم - 27/08/2012
رد
3
احلى مدرسة الف الف مبروك , بالنجاح دائما انشاء الله
- 27/08/2012
رد
4
الصورة خطاء !!! ولكن هذه الصورة لمدرسة الارثوذكسية الرملة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
رملوية - 27/08/2012
رد
5
מברוק מזל טוב לבית הספר , להורים ,לצוות המקסים ולמנהלת המדהימה סוף סוף התלמידים יוכלו לסיים באותו בית ספר שגדלו בו ואהבו אותו מאוד שיהיה בהצלחה
הורה אחד - 27/08/2012
رد
6
مبروك ألف مبروك للمدرسة الأرثوذكسيّة وبالنجاح. يافا بحاجة لمدارس ثانويّة عربيّة وخاصّةً أهليّة.
يافاوي - 27/08/2012
رد

تعليقات Facebook