اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: إفتتاح العام الدراسي الجديد في روضة أحباب الله الإسلامية بمدينة يافا

 


افتتحت يوم الإثنين الماضي إدارة روضة أحباب الله الإسلامية في مدينة يافا العام الدراسي الجديد، حيث تم استقبال الأطفال وذويهم، وشاركوا في فعاليات للتعرف على الروضة ومرافقها والمربيات فيها.

وقد قامت إدارة الروضة بتزيينها وتعليق البلالين والصور وذلك استعداداً لاستقبال الأطفال الذين ظهرت الفرحة على وجوههم في أول الأيام التعليمية للعام الدراسي الجديد 2012 - 2013.

يشار إلى أن الروضة تعتبر امتداداً لعمل روضة براعم الأقصى في مسجد العجمي، حيث تقع الروضة في شارع هستوري 3 يافا في حي العجمي "خلف مركز هيرش للطفولة المبكرة"، وتديرها جمعية نماء اليافية التابعة للحركة الاسلامية في يافا.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
احلى قمامير شوفو ما ازكا بنتي بلصوره زي الملاك
نسرين - 02/09/2012
رد
2
ام اجيال السلام عليكم اولا اريد ان اقول لكل محاول في افساد سمعة الروضه الاسلاميه هذا رايكم لكن من رايكم يوجد القليل جدا حسب رايي انا وضعت كل اولادي في هذه الروضه ...يكفي انها ازروضه الاسلاميه الوحيده غي يافا التي تعلم اطفالنا دينهم ،انها تتميز في تعليم الايات والاحاديث والادعيه وايضا الاغاني المميزة للاطفال..يكفي ان اولادي يرجعون الى بيتهم فرحين لانهم يشعرون بالراحه والاطمئنان ،لدي الكثير من الكلام لكن من الاناس لا تفهم ولا تقدر ولا تحترم ..انا متاكده ان كل معترض لم يدخل الروضه ولم يرى نظافتها لانه لو دخل لما كتب هذا الكلام.. حتى انني شخصيا دخلت مرة على غفله وهم غير مجهزون للقائي ورايت النظافه وفرحه في عيون الاطفال وحنان من المعلمات ما شاء الله عليكم الله يخليكم ويجعلكم قدوة لمن يقدر ناس مثلكم بوركتم
سوسن - 01/09/2012
رد
3
يعطيكم ألف عافية وبوركت سواعدكم
سكحفي - 31/08/2012
رد
4
הכי טובים ביפו אחלה גן הילדים שלי היו שם
שורפי - 31/08/2012
رد
5
أحلى روضة في يافا ما رأيت أجمل وأحسن من هذه الروضة التي يعمل فيها طاقمها أولا من أجل الله تبارك وتعالى ويربي ألنائنا على الإسلام العظيم وسنة الحبيب المصطفى تحياتي لكم أيها العاملين في هذه الروضة.
ولي أمر مطمئن - 31/08/2012
رد
6
בהצלחה אני מאחלת לגן הזה שיהיו לו בהצלחה למרות שאני אישית לא הייתי רושמת את הילדים שלי בו. מה שאני שומעת עליו בכלל לא הכי טוב ויש באמת הרבהההה מה לשפר. במיוחד הצוות המקצועי והניהולי.
רנה - 30/08/2012
رد
7
לשאדי וחבורתו ראשית, אני מבין אתכם, קנאה ושנאה גורמים לעיוורון. אנשים כמוכם רואים חדש כישן וישן כחדש, טוב כרע ורע כטוב, אתם יודעים למה? כי אנשים כמוכם מונעים משנאת האחר, קנאה, והכי חשוב מתוך שנאה עצמית. שנית מי אמר לכם שמקבלים ילדים כמוכם בגן הזה? (חחח..חיים בסרט). כל הכבוד לאם מוסעב אבו זייד בעלה ובנותיה שנתנו את נשמתם לגן הזה כדי להביא את הגן למה שהוא היום מבחינת הניהול המקצועי, הטיפול החם בילדים, הניקיון והחדישות גם במשך שנים בהם התנועה האיסלאמית זנחה את הגן הזה לחלוטין.
מכיר אתכם מטקטק ללסלאם ועליכום - 30/08/2012
رد
8
שאדי?! שאדי?!טוב ובוא נגיד שאתה שאדי ...לפי דעתי זה הגן הכי יפה והכי מושקע..ועובדה שהגן הזה וותיק ועדיין יש הרבה שלא מוותרים על הגן הזה ושמים כבר ילד אחרי השני אז זו כבר עובדה בעצמה שהגן מוצלח מאוד..
שאדי?! - 30/08/2012
رد
9
למרות שאני לתגובה מספר2 אני חושדת שאתה מזדהה בשם שאדי אם אתה באמת גבר תזדה בשם האמיתי שלך ואגב אף אחד לא ביקש ממך שתשים את הילדים שלך בגן דווקה אני והרב אנשים שמבינים מאוד מרוצים בגן ואגב ..איך ראיתה שהצעצועים ישנים ובכלל אין שום תמונה שמראה את הצעצועים מקרוב ..אז יאלהה מות אוו מותי ביחסריתק ולכו לישון ודי כבר תפסיקו את הקינאה שלכם!!
שאדיה - 30/08/2012
رد
10
להנהלה: תשקיעו קצת בגן... מה זה?!? כל הדברים נראים ישנים !!! בחיים לא אשים את הבן שלי שם!!
שאדי - 29/08/2012
رد
11
وةن 3 ילדים מיוחדים מחמוד אבראהים ובד אלרחמאן
هع - 29/08/2012
رد

تعليقات Facebook