اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

"هنيئا لكم يا طلابنا الأعزاء، هنيئا لكم يا مدارسنا، وهنيئاً لكم يا اهلنا" - بقلم: نادية حلو


تعودنا في الاونه الاخيره ان نتلقى اخبار  مدينتنا يافا من المواقع المختلفة ولأسفنا جميعنا الكثير الكثير من الاخبار ليس أخبار مفرحة بل بالعكس أكثرها
مؤثره، اخبار مقلقه ماسويه وحزينه.

وها بنا نبشر في هذا الاسبوع بخبر ترتاح له نفوسنا بل نعتز ونفتخر به جميعنا، خبر نجاح بل تفوق طلابنا البافيين ومدارسنا , نعم واقولها بصوره شخصيه انه أنتابني شعور العزه والكرامه . ونحن اهل بها.

تفوق طلابنا ومدارسنا لهو من اهم الاحداث التي يجب علينا جميعنا الاحتفال بها ,انه لحدث مميز لجميع  أطرنا التعليمية في يافا . فهو إثبات لنا جميعا ان طلابنا اكفاء وان يافا ما زالت بخير. ولا نرضى مهما كانت الظروف لشويه سمعتتنا وطعن إرادتنا واحباطنا. فنحن شعب شامخ  وفي مقدورنا التقدم والنمو مهما كانت الظروف صعبه.

مدارسنا في يافا تفوقت بعلاماتها ونتائج امتحانات البجروت على جميع معدل مدارس تل أبيب بل هي رائدة بين جميع المدارس في اسرائيل.

وهنا لا بد ان نذكر ونشكر مدراء المدارس اجمع والطواقم الدراسية على المجهود الكبير والمحقق لتربيه وتعليم أولادنا. ولدور الأهل حصه الاسد بهذا السياق فالتعاون المستمر بينهم وبين الأطر التعليمية هو واجب هام جداً.  

وانتم أيها الطلاب, أولادنا الأعزاء ,هنيئا لكم ثمره جهدكم ومجهودكم واعلموا أنكم ما زلتم في بدايه طريقكم التعليمية  فشهاده البجروت والنجاح تفتح لكم أبوابا للتعليم العالي  وشق طريقكم الى المستقبل والعمل فستمروا بدربكم نحو تحقيق ذاتكم ونجاحكم وانتم شامخون مرفوعي الراس. واعلموا أنكم في المسار الصحيح لارجاع يافا الى مجدها السابق ومستقبلها الزاهر.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook