اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: مدرسة أجيال الثانويّة تعقد لقاءها الثاني مع أولياء أمور المرحلة الثانويّة

 


عقدت مدرسة أجيال الثانويّة مساء اليوم الخميس اجتماعها الثاني مع أولياء أمور المرحلة الثانويّة من الصفوف العاشرة حتى الثانية عشر، حيث التقى أولياء الأمور بمدير المدرسة المربي جلال طوخي الذي افتتح الاجتماع بترحيب بأولياء الأمور كما عرض عليهم الرؤية التربويّة للمدرسة والعمل الدءوب الذي يقدمه الطاقم التدريسي لتطوير المسيرة التعليميّة التربويّة.

كما قام بطرح المعطيات الخاصة بالوحدات التعليميّة لطلاب المرحلة الثانويّة من خلال عرض مرئية وبها شرح للأهالي المواضيع والتخصصات  المختلفة التي يدرسها الطالب في المرحلة الثانويّة, علما بذلك أن المدرسة تشمل تخصصات البيولوجيا, الكيمياء والإعلام والإتصال وعلوم التكنولوجيا كما أنه مجموعة من الطلاب يدرسون تخصص الفيزياء بالإضافة إلى البيولوجيا والكيمياء.

بالإضافة إلى ذلك قام بطرح نتائج امتحان مقياس النماء والنجاعة (מיצ"ב) في موضوع العلوم التي تفوق المعدل العام للمدارس في تل أبيب يافا.

وفي ختام اللقاء التقى كل مربي من المرحلة الثانويّة بأولياء الأمور وتمحور في لقائه بأمور خاصة بطلابه بالتركيز على الرؤية المدرسيّة, التوجه الدراسي والتحصيلي والاجتماعي للطلاب وكذلك الدستور والقوانين المدرسيّة.

وتقدم مدير المدرسة جلال طوخي والهيئة التدريسيّة بالشكر الجزيل لمشاركة الأهالي وتواصلهم مع المدرسة لدعم مسيرة أبناءهم التعليميّة والتربويّة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يافوي
كل احترام للمدير جلال طوخي - 07/10/2012
رد
2
مدرست اجيال الله يحي الاهالي شو حلو انشلا دايمن يتجمعو على خير مع احسن مدير جلال مع كل الحترام
الاهالي - 04/10/2012
رد

تعليقات Facebook