اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

المدرسة الثانوية العربية للعلوم والهندسة - اورط اللد تنظم اجتماعها الثاني مع أولياء الأمور

 

اقيم اجتماع الاهالي الثاني للسنة الدراسية الحالية 2012-2013 في المدرسة الثانوية العربية للعلوم والهندسة – اورط اللد، في مبناها الجديد في المحطة يوم الأربعاء 3/10/2012.

وكان حضور الأهالي لافتاً، حيث توافد المئات من أهالي الطلاب لمتابعة وضع أبنائهم التعليمي والسلوكي، وتداولوا مع مربي الصفوف عدة مواضيع من بينها "التعارف بين مربي الصفوف وأولياء الأمور، التعرف على دستور المدرسة وقوانينها، وقد تعهد أولياء الأمور على صيانة الدستور والحفاظ عليه، توزيع جدول الامتحانات وبرنامج التعليم، بالاضافة لاستعراض التخصصات ونتائج البجروت في المرحلة الثانوية".

وبدورها قالت مديرة المدرسة شيرين ناطور الحافي " بدون شك ، ان الاشتراك الفعال للأهالي ، هو بصمة نعتز بها وشهادة للثقة المتواجدة بين اولياء الامور والهيئة التدريسية والتربوية في المدرسة. ونسبة الاهالي التي فاقت الـ- 90% من 800 طالب يتعلم في المدرسة ، يدل على اننا نسير على الدرب الصحيح ، من أجل التغيير المتوقع لضمن نجاح الطلاب".

كما وشكرت مديرة المدرسة شيرين ناطور الحافي كل من مركزة البرامج التعليمية في المدرسة المربية سكينة زبيدة برغال ومركزي الشعب: كوثر زبيدة - عبد الرحيم ناشف - فؤاد حمدان- ولاء ابو عرار والمربين على دورهم الفعال لإنجاح هذا اليوم.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
فاخورة انا فخورة بمديرتي
بنت من التاسع - 16/01/2015
رد
2
معجبة كان يوم حلو بتمنى التوفيف للمدرسة
طالبة من المدرسة - 10/06/2014
رد

تعليقات Facebook