اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

جمعية يافا للأعمال الخيرية تشكر كل من ساهم ودعم لإنجاح مشروع إحياء سنة الأضاحي هذا العام

 

تشكر بهذا جمعية يافا للأعمال الخيرية كل من ساهم ودعم لانجاح مشروع احياء سنة الاضاحي لهذا العام، وتخص بالذكر كل المشتركين والبالغ عددهم اكثر من 80 مضحٍ، كما وتشكر هؤلاء الطلاب الذين اقتطعوا جزءً من مصروفهم للتبرع من اجل المشاركة في المشروع.

وقال مدير الجمعية الشيخ فرح أبو نجم "نثمن ونقدر اسهام مديري المدارس في هذا المشروع ولا يسعنا في هذا المقام الا أن نثمن دور المسيرة التربوية في المدينة لانجاح هذا المشروع السنوي الضخم".

وأضاف "لا يفوتنا في هذا المقام ومن منطلق قوله صلى الله عليه وسلم "من لا يشكر الناس لا يشكر الله"، نتقدم بالثناء والشكر الى كل هؤلاء الشبان الذين بذلوا اثمن اوقاتهم في أول أيام عيد الاضحى المبارك لأجل انجاح هذا المشروع مؤكدين عزمهم على احياء سنة الاضاحي في المدينة".

وبدوره قال رئيس الجمعية الشيخ أحمد كبوب "نشكر كل من منحنا الثقة الكاملة والكبيرة من مشاركة ودعم والوقوف الى جانبنا لانجاح هذا المشروع المتميز ونحمد الله تعالى ان وفقنا بان وكلنا من قبل المدينة وسكانها بانجاز هذا المشروع".

وأضاف "ما يميمز مشروعنا هذا العام انه برز دور طلاب المدارس وقوة تفاعلهم مع مشروعنا الامر الذي يجعلنا نصمم في السنوات القادمة على مشاركتهم وجعلهم يستفيدون من مشاريع الجمعية المختلفة".

وأردف كبوب "نعتبر انفسنا على ثغرة من ثغور الاسلام وبهذا المفهوم نؤكد تصميمنا على المضي قدماً في مسيرة الخير والعطاء في المدينة ونعد بمزيد من المشاريع التي تعود بالنفع علينا جميعاً، ونتوجه بالشكر الجزيل إلى مدرسة الثانوية الشاملة التي تقدم طلابها بمبلغ 6400 شيكل للمشاركة في المشروع ومدرسة اجيال الثانوية التي تقدم طلابها بمبلغ 2000 شيكل ومدرسة الاخوة التي تقدم طلابها بمبلغ 2500 شيكل، ومدرسة الزهراء التي تقدم طلابها بمبلغ 1500 شيكل".

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
المدرسة الثانوية الشاملة كل الاحترام والتقدير لطاقم المعلمين وطلاب المدرسة على المشاركة بمبلغ كبير ليوم الاضاحي . علينا الا ننسى بان نسنة كبيرة من طلاب المدرسة هم بأنفسهم من العائلات الميسورة وبالرغم من ظروفهم المادية الصعبة , شاركوا بمبلغ كبير. بارك الله بكم وجزاكم خيرا.
قارئة - 29/10/2012
رد
2
يافا ارجوه من الموقع ان ينشر تعقيبه ناس بياكلوه وناس بشمه الله يسمحهم كيف بدكم انه نروح الى الجمعيه والنساء كانوه بتشاجره والله اشي بيخزه انتم يوجد عندكم قائمه با عائلة المحتاجه خسسه سياره لتوزيع مش راح ينقس منكم بل لكم اجر عند الله واطعمه الفقير
حنان - 29/10/2012
رد
3
الله يعيكم العافية الله يعطيكم ألف ألف ألف عافية
الله يعطيك العافية - 29/10/2012
رد

تعليقات Facebook