اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

حركة الشبيبة اليافية مستمرة بحملتها تحت عنوان "بدناش نكون كمان ضحيّة"


وصل موقع يافا 48 دعوة صادرة عن حركة الشبيبة اليافية، تدعو خلالها أهالي المدينة للمشاركة في سلسلة النشاطات التي تنظمها ضد العنف وجرائم القتل، حيث تنظم الحركة تظاهرة يوم السبت القادم في تمام الساعة الرابعة عصراً في حديقة العجمي "الغزازوة".

وهنا النص كما وصلنا:

نحن لن ننسى القضية ولن نتكاسل عن النضال ضد مظاهر العنف والجريمة في يافا ولذا سنستمر بتظاهراتنا في مراكز متنوعة في يافا.

نحن نوجه رسالتين الاولى لمجتمعنا اليافي من الأهل , الصبايا والشباب في البلد ندعوهم لنبذ ثقافة العنف والجريمة وتعميم ثقافة الحوار ما بيننا , أما الرسالة الثانية فهي موجهة الى الشرطة التي تقف متقاعسة أمام ظاهرة العنف والجريمة المتفشية في المجتمع اليافي والعربي ككل ونقول أننا نحملهم مسؤولية الضحايا حيث أن تقاعسهم عن وظيفتهم رسالة قويّة لاستفحال الظاهرة وانتشارها .

نتوجه الى الأهل الفاضلات والأفاضل في يافا ونطالبهم بالمشاركة في هذه التظاهرات لكي تكون رسائلنا أقوى ولكي نتقدم أكثر في هذه القضية حيث أن جميع هذه النشاطات هي نشاطات تحضيرية للشارع اليافي لفعاليات جماهيرية أضخم ضد العنف والجريمة . نراكم جميعاً يوم السبت الموافق 3/11/2012 الساعة 16:00 في حديقة العجمي "الغزازوة" .

معاً نقول :

كفى للعنف

يافا موحدة ضد العنف والقتل

كفى لتقاعس الشرطة

نريد الحياة بأمان ومحبة وكرامة

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام كل الاحترام يا شبيبة يافا الاكثر وعيا" في المدينة.يا ريت النادي تبعنا يتعلم شو لازم يعمل بدل المصايب اللي بنعملها.يا عمي يافا للكل ولازم توقف مع بعض.بكفي تقسيم وفرقة.كل الاحرام يا احلى شبيبة ويا ريت انا معكم.
ابن البلد - 30/10/2012
رد
2
نعم الجميع معكم العنف من ميزان النار تماما اوقفوا القتل يافا تريد نظام وحرية الراي والطمانينة والهدؤ جازاكم اللة خيرا جميعا ويا اهالي. يافا الكرام نعم كونوا هناك وساعدوا الشبيبة والامهات والاباء يدا بيد ليافا نظيفة من العنف
יפואיתוששש - 29/10/2012
رد

تعليقات Facebook