اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

صور وتفاصيل جديدة في قضية الوكيل السري الذي أوقع عدداً من المشتبهين في قبضة الشرطة

 


نشرت الشرطة ظهر اليوم الاثنين تفاصيل وصور جديدة في قضية الوكيل السري الذي زرعته في مدينة يافا بمقربة من تجار المخدرات، حيث انتحل صفة سائق سيارة نقليات تحت اسم "ناتي هوفلوت - ناتي للنقليات"، وتقول الشرطة أنه كان يقوم بشراء المخدرات خلال عمله في تحميل ونقل الممتلكات.

وقالت الشرطة أن العميل السري تم زرعه قبل حوالي 10 أشهر وهو من الوسط اليهودي في الثلاثينات من عمره، وخلال عمله تم جمع أدلة ضد 26 مشتبه من الوسطين العربي واليهودي من سكان تل أبيب ويافا، بما فيهم قاصر واحد، وكانوا جميعهم قد نشطوا وعملوا في منطقة شرطة يفتاخ بالمدينة.

وخلال عملية مداهمة قامت بها شرطة لواء يفتاخ بمشارك قوات من شرطة حرس الحدود ووحدة 101 الخاصة صباح اليوم الإثنين تم ضبط كميات كبيرة من المخدرات بلغ اجمالي وزنها 1.5 كيلو من الحشيش اضافة إلى عشرات الجرامات من مخدر الكوكايين، كما وتم خلال العملية اعتقال 17 مشتبهاً خمسة منهم من الوسط العربي تتراوح أعمارهم بين 20 إلى 40 عاماً، بالاضافة إلى مشتبه قاصر عربي يبلغ من العمر 17 عاماً.

كما وتم خلال عملية المداهمة والتفتيش ضبط كمية اخرى من المخدرات، اضافة الى ضبط عشرات الاف الشواقل، والمركبات المختلفة وممتلكات اخرى، حيث سيتم احالة كافة المشتبهين إلى محكمة الصلح في المدينة لتمديد اعتقالهم.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook