اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالفيديو والصور: خسارة قاسية لأبناء يافا الارثوذكسي أمام فريق النادي الرياضي "الطيرة" بهدف نظيف

 

 

 

تصوير: أمير أطرش

وسط تشجيع المئات من أهالي مدينة يافا ممن احتشدوا لتشجيع فريق أبناء يافا الأرثوذكسي في مباراته الهامة التي أقيمت مساء اليوم على أرضية الملعب البلدي في مدينة يافا وجمعته بفريق نادي الرياضي "الطيرة"، خسر الفريق اليافاوي المباراة بهدف نظيف سجله لاعب فريق الطيرة "عبد التيتي" في الدقيقة الـ75 من عمر اللقاء.

وقد حاول الفريق اليافاوي افتتاح التسجيل خلال الشوط الأول، وشكل عدة فرص خطيرة على مرمى الفريق الضيف بيد أن اللاعبين لم يستطيعوا ترجمة الفرص إلى أهداف.

وخلال الشوط الثاني استمر ضغط الفريق اليافاوي على فريق الطيرة، إلا أن الفريق الضيف استطاع سرقة هدف الفوز عن طريق هجمة مرتدة استغلها اللاعب "عبد التيتي" وأسكنها في شباك فريق أبناء يافا الارثوذكسي.

وبعد أن تقدم فريق الطيرة بهدف نظيف تمترس لاعبوه في مناطقهم الدفاعية ليمنعوا وصول لاعبي أبناء يافا للمرمى، حيث استمر ضغط الفريق اليافاوي حتى نهاية المباراة دون النجاح في تعديل النتيجة، لتنتهي المباراة بنتيجة 0:1 لصالح فريق الطيرة.

وفي حديث لموقع يافا 48 مع أحد المشجعين الذين حضروا المباراة قال "أداء فريق أبناء يافا الارثوذكسي كان جيداً خلال الشوط الأول، لكن مع بداية الشوط الثاني انقلبت الأمور وأصبح دفاع الفريق اليافاوي ضعيفاً أمام الهجمات المرتدة التي قام بها لاعبو الطيرة، ما سمح لهم بتسجيل هدف اللقاء الوحيد، وبالمجمل كان أداء فريق الطيرة أفضل من أداء فريقنا في الشوط الثاني".

يشار إلى أن المباراة أقيمت في إطار مباريات الكأس، وتم إقصاء فريق أبناء يافا الأرثوذكسي من البطولة بعد خسارته المباراة.

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حماده ابن خالديه حماده انشالله مزيد من النجاح حبيبي والله يخليك لاامك وتفرح فيك يارب احلا وأحلا أدب أخلاق ونعم التربيه والا الإمام
حماده ابن خالديه - 06/11/2012
رد

تعليقات Facebook