اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: يوم الأيادي البيضاء في مدارس الهدى بمدينة الرملة

 
يوم فريد .... ارتدت فيه مدارس الهدى عباءة  العطاء ، فكان يوم "الايادي البيضاء"، ففي  نهار أمس الثلاثاء وبعد استعدادات  من المدرسة  كاملة  استغرقت اياما لمد جسور المودة والالفة ، استضافت  مدرسة الهدى  طلابا من مدرسة "אמנים" قضوا  فيه يوما طويلا  مع طلاب المدرسة تخلل هذا اليوم ، فعاليات رياضية اقيمت في  ساحة مدرسة الهدى، وشارك في هذه الفعاليات ما يزيد  عن مئة طالب من المدرستين كانت عبارة عن  محطات رياضية منوعة وقد احاط بهؤلاء الطلاب ،مسؤولون من  المدرسة على راسهم  رئيس الجمعية السيد  "يوسف القرم " والمدير "وليد طه" والاستاذ الفاضل "علي الدنف"، ووفد من وزارة المعارف والبلدية كان من بينهم  السادة:אריאלה  ،תמי ،גבי،מרים  ،דליה والمرشد السيد מלכה ، فشاهدوا الفعاليات وقدمت لهم الضيافة ، وتجاذبوا اطراف الحديث مع كافة اطياف مدرسة الهدى من مدراء ومعلمين وطلاب، في جو يوحي بالسعادة والارتياح والانسجام.
 
وخلال هذه الفترة ولترسيخ معاني قيمة العطاء بين طلابها ،قام المربون بأحياء هذه القيمة من  خلال فعاليات صفية تحرص على غرس هذه القيمة في نفوس تلامذتنا  قيمة حث عليها ديننا الحنيف .
 
وتطبيقا لمعاني العطاء  اختتم هذا اليوم الحافل  بلفتة مؤثرة، جميلة  قام بها طلاب مدرسة الهدى ، حيث صنعوا بأيديهم الصغيرة، ورودا غرسوها في سلال  ملونة ، مليئة بأنواع من الحلوى المغلفة  اللامعة ، لتكون سلال العرفان والمحبة ، قدموها لمدارس في مدينة الرملة ، تقديرا لجهودها ، ولتقول لها "بهممكم توقظون امة ،  وترفعون للعلم راية ".
 
هذا وتشكر الادارة  المعلمة "مريم ابو دحل " ،والمعلمة "علا مصاروة "  ومشرفة  التصميم الفني المعلمة "سوزان ابو غانم"، وكل من ساهم في انجاح هذا اليوم  من معلمين ومربين ، وطلابنا العزاء الذين بهمتهم ونشاطهم وتفانيهم،  اثبتوا  انهم  هم اهل العطاء وخير من يمثل قيم  المحبة والوفاء.
 
تقرير: المعلمة فاطمة رجا داود 
 




























































































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يافا نت 48 كان كتير حلو احلى ايام اقضينا وقتنا
اية - 04/12/2014
رد
2
يافا نت 48 كان حلو كتير انا غير ابتسم
عدن - 19/05/2013
رد

تعليقات Facebook