اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فعاليات يوم الأعمال الخيرية في مدرسة الأخوة العربية الابتدائية بيافا

 
مر على طلاب مدرسة الأخوة العربية يوم مميز مفعم بالأعمال الخيرية اذ قام كل صف مع مربّيه بكتابة شعار عن عمل الخير والتعاون ومن ثم ترتيب وتنظيف الصف .
 
منذ ساعات الصباح حضر طلاب متطوعون من كلية يافا مع مركزة الكلية الخضراء ومديرة مشروع "بيوتوبيا" خضراء آلاء حسونة للعمل في حديقة المدرسة على تقليم الشجر , زراعة نباتات ودهن الحيطان وقد اشرف على العمل مركز التربية الخاصة الأستاذ صبحي حاج يحيى  وطلابه .
 
اما جمعية "جرافيتي يافا" ومديرها يوفال فقد قاموا مع طلاب المدرسة بالرسم على حيطان ساحة المدرسة وتزيين المدرسة برسومات طفولية رائعة .
 
مندوبون عن الصفوف السادسة ومركز التربية الاجتماعية الاستاذ وافي كحيل قد زاروا المدرسة الثانوية الشاملة واجروا مع طلاب الصف العاشر 3 فعالية عن الاتصال والتواصل وقام الاستاذ عبد الحليم سطل مدير المدرسة بالترحيب بهم .
 
بالمقابل زار المدرسة طالبات من مدرسة مرساة يافا برفقة الاستاذ احمد حسونة وقاموا بتقديم هدية باسمهم واسم مديرهم الأستاذ وئام خير .
 
وفي نهاية اليوم قام طلاب من المدرسة مع الاستاذ وافي كحيل بتوزيع طرود غذائية على عائلات مستورة الحال التي قام طلاب المدرسة بالتبرع بها وجمعها لهذه المناسبة تحت اشراف المعلمة حليمة حسونة .
 
اما مدير مدرسة اجيال الثانوية الاستاذ جلال طوخي فقد ارسل طلابا من الصفوف العاشرة لتقديم محاضرات لطلاب الصفوف الخامسة والسادسة عن يافا وعن البيئة بمرافقة الطالبة الجامعية لمياء صوالحي تحت اشراف معلمتهم سحر برانسي .
 
بدورها عبرت مديرة المدرسة المربية حياة بلحة ابو شميس عن مدى سعادتها وامتنانها بطلابها والمعلمين والعاملين في المدرسة وقالت" ان هذا اليوم هو دلالة على الخير المكمون بالبشر وحب العطاء اللامتناهي". وتقدم الشكر الجزيل لكل من ساهم واعطى بهذا اليوم من الكلية والمدارس. 
 


































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
نعم لزرع هذه القيم لدى أطفالنا كم أنا مسرورة للأعمال الخيرية التي قامت بها المدارس في الآونة الأخيرة، وكأني ألمح غدا مشرقا آمنا غير الذي نعهده الآن...
روحية - 10/03/2013
رد

تعليقات Facebook