اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

على قدر أهل العزم "5" - بقلم عضو المجلس البلدي سامي أبو شحادة

 

 
الوقت كالسيف إن لم تقطعه قطعك ...
 
أهالي يافا الكرام ,
 
منذ أكثر من شهر بدأنا بالتحضير للانتخابات القادمة لمجلس بلدية يافا تل أبيب والتي ستجري بتاريخ 22.10.2013 . كما أننا وضعنا تصور أولي لكيفية الاستعداد لهذه المعركة بهدف تحقيق إنجاز جديد ومضاعفة تمثيلنا في المجلس البلدي .
 
نتمنى من جميع المعنيين والمهتمين بقضايا يافا المتعلقة ببلدية يافا تل أبيب أن يحددوا موقفهم بشأن الانتخابات في القريب العاجل , لكي نتمكن من توحيد الصفوف والاتفاق على برنامج عمل مدروس . في المرحلة الثانية من العمل في شهر أيار سنعمل على بناء دستور ومرجعية لقائمة يافا لكي تكون لنا آليات عمل متفق عليها بين جميع مكونات القائمة .
 
ونحن نشدد أن هناك أهمية كبيرة لعامل الوقت في هذه المرحلة . نريد أن نقوم بكل ما يتعلق بالتحضير للانتخابات قبل 4 أشهر على الأقل من موعد الانتخابات حيث أن احترام الوقت والعمل بحسب جدول زمني محدد يساعدنا على نجاعة العمل ويعطينا مساحة كافية من الوقت لتحقيق الانجاز الذي نصبو اليه .
 
نكتب هذه السطور ونحن على علم تام بحجم التحدي الذي وضعناه أمامنا . هنا نريد أن نذكر بأحد أجمل الأبيات التي كتبها الشاعر الكبير أبو القاسم الشابي متحدياً للاستعمار الفرنسي بقصيدته الشهيرة "إرادة الحياة" :
 
إذا الشعب يوماً أراد الحياة     فلا بد أن يستجيب القدر
 
ومن لا يحب صعود الجبال      يعش أبد الدهر بين الحفر

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام احنا معك يا ابو شحادة وثقتنا فيك كبيرة.
بنت البلد - 19/04/2013
رد
2
اين المفر؟ النقد البناء مطلوب. بس اين هو هذا النقد؟ يقول لكم ابو شحادة اللي بعرف احسن او عندو اي فكرة يتفضل يعرضها على اهل البلد.يا عمي بس حكي فاضي. على الاقل ابو شحادة فاهم شو بدو ولوين بدو يقود.كل الاحترام.معليش يا ابو شحادة. اغلبنا ليس من اهل العزم. انما ممن تعظم في اعينهم صغارها.لا تيأس يا اخي من سار على الدرب وصل.
يافاوي اصلي - 18/04/2013
رد
3
لن نخوض اي انتخابات في قائمة فيها التجمع ولن ندعم اي ائتلاف فيه التجمع.
واحد رجعي - 18/04/2013
رد
4
لن نخوض اي انتخابات في قائمة فيها التجمع ولن ندعم اي ائتلاف فيه التجمع.
واحد رجعي - 18/04/2013
رد
5
اسمع كلامك اسدئك اشوف امورك استعجب في الوقت الذي كنا نحن نصعد الى الجبال اخترت انت ان تتحالف مع الطيار خولدئي
ابن الطمم - 18/04/2013
رد

تعليقات Facebook