اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

عقيلات السفراء الاجانب يزرن مدينتي الرملة واللد

 

 
نظم نادي عقيلات السفراء والدبلوماسيين الأجانب في إسرائيل يوم الثلاثاء زيارة ميدانية إلى مدينتي الرملة واللد بهدف التعرف على مواطني ومعالم المدينتين، وذلك ضمن النشاط الثقافي للنادي الهادف لتقديم فهم أفضل لعقيلات السفراء والدبلوماسيين عن المجتمع الذي يعشن فيه مع أزواجهن الذين يمثلون بلادهم لدى دولة إسرائيل.
 
وقد جاءت هذه الزيارة تلبية للمشورة التي قدمها للنادي وديع أبو نصار، مدير المركز الدولي للاستشارات، الذي رافق عضوات النادي في جولتهن التي استهللنا بزيارة كنيسة القديسين نيقوديموس ويوسف الرامي حيث رحب راعي الكنيسة الأب عبد المسيح فهيم بالضيفات وشرح لهن عن تاريخ مدينة الرملة، لا سيما بكل ما يتعلق بالمعالم الدينية فيها.
 
بعد ذلك التقت الضيفات بعضو المجلس البلدي في الرملة فايز منصور الذي قدم شرحا مسهبا عن الأوضاع المعيشية في الرملة واللد، كما رافق عضوات النادي بزيارة إلى أهم معالم مدينتي الرملة واللد مثل المسجد العمري في الرملة وكنيسة القديس جوارجيوس في اللد.
 
وقد اختتمت عضوات النادي زيارتهن الميدانية بحديث مطول مع وديع أبو نصار والذي شرح لهن عن وضع المواطنين العرب في إسرائيل وبالذات في المدن المختلطة.
 




بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook