اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: قائمة النداء العربي تنضم الى الائتلاف البلدي

بعد مفاوضات تخللها مدّ وجزر مع رئبس بلدية اللد يائير رفيفو، أبرمت قائمة "النداء العربي اللداوية، واللد بلدنا" اتفاقاً مع رئيس بلدية اللد، ضم شروطاً تضمن اسناد ملفات هامة وتمثيل القائمة في جميع مؤسسات وأقسام ولجان البلدية.
 
وقد مهّد هذا الاتفاق الى دخول القائمة العربية الى الائتلاف في المجلس البلدي لتكون جزءً من ادارة بلدية اللد، والعمل من أجل خدمة المواطنين العرب في المدينة.
 
وتُهنئ قائمة النداء العربي اللداوية أعضائها على هذا الاتفاق الهام، والذي تم التوقيع عليه اليوم مع رئيس البلدية، وتشكر جمهورها العربي في مدينة اللد الذي ساندها ووقف خلفها وآزرها ومنحها الثقة في الانتخابات.
 
وقال الحاج أكرم ساق الله عضو المجلس البلدي "نُبشر أهل اللد أنه في هذه الدورة حصلنا على ملفات ووظائف غير مسبوقة منذ عشر سنوات، لذلك من هنا نقول سوف نقوم في هذه الدورة بالعمل بصدق وأمانة للحصول على حقوق المجتمع العربي وتطويره، فاليوم المجلس تركيبته تختلف عن العشر سنوات الماضية فاليوم أكثر متوسطة وليست يمينية متطرفة، وسنكون نحن الميزان في هذا المجلس بين اليسار واليمين، ووجودنا ليس لكل نمثّل عليكم بل جئنا نمثلكم ونمثل صوتكم".
 
وأضاف "وجودنا في المجلس لا يقول أن نكمل بكل ثمن، وفي اي لحظة نرى فيها أننا لا نستطيع تمثيلكم، فلن نتردد في الخروج من المجلس فوراً". 
 
من جانبه قال المحامي عبد الكريم زبارقة عضو المجلس البلدي "عملنا على توازن وأخذنا كل الاعتبارات السلبية والايجابية في هذه الخطوة أن نكون جزء مؤثر في المجلس البلدي مع ائتلاف رئيس البلدية، وفي نهاية المطاف بعد مشاورات وبحث كل الحيثيات توصلنا الى قرار لأن نكون في الداخل أفضل من أن نكون في الخارج، وسنكون الأعين الساهرة على مصالح العرب، وسنكون مؤثرين جداً وسنقوم بتنظيم كل المسارات التي يستغلها المواطن العربي حتى أن يصل الى مؤسسات البلدية والحصول على الخدمات".
 
يشار الى أن قائمة النداء العربي اللداوية حصلت على 4 مقاعد بنسبة أصوات وصلت الى نحو 20% في الانتخابات البلدية الأخيرة التي جرت الشهر الماضي، وأعضاء القائمة هم (الحاج أكرم ساق الله - المحامي عبد الكريم زبارقة - السيد ايهاب ابو حق - السيدة سيرين ابو لبن).
 
 
 
 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يرضى عليك اخوي لداوي ٦ ولا ٢ هذه امانه معهم يخدموا اهل البلد رغم الكثير من اهل بلدنا ما صوتوا كنا بحاجه لكل صوت على كل حال الله يهدي البال وبهدي شباب بلدنا ووقف الطخ والقتل يا رب يوحد امتنا ووقف الحرب على غزه ربنا يتقبل صيامنا ويدخلنا الجنه اللهم امين احبكمفي الله
لداوي وافتخر - 20/03/2024
رد
2
ب6 مقاعد ما سويتو ايشي بدكو تسوو 4
لداوي - 20/03/2024
رد

تعليقات Facebook