يا جماعه في كاميرات وين المشكله انه ينفتحوا الكاميرات ونشوف مين حطوهم خلي العالم تشوفهم اذا كان مسلمين ولا مش مسلمين
السلام عليكم اكيد الي عملها مش ابن يافا . ولا حتى ابن اي بلد عربيه تانيه . الي عملها بس ولاد عمنا اليهود . مشان عمايل زي هاي وسخه . لازم باب المقبره يضل مسكر طول الوقت . لما يكون دفن يفتحولهم. ممنوع يضل مفتوح طول الوقت.
طيب وين حارس المقبره ويمكن يكون طرف تأني العاملو هل عملي
يجب وضع كمرات في كل المقبره وتصوير من يفعل هذا الشيى !!! ومن يخالف القانون دفع غرامه ماليه عاليه
لماذا حتى اليوم لا توجد كميات مراقبه في المقبره قبل زمن كان هناك حارس ولأن لا حارس ولا مميزات ولا حتى. بوابه تغلق من المسؤل عن هاذا الإهمال
التعليقات