ميئات المشاركة في الوقفة الغاضبة.. .. حالنا ويلللل وقهر!
عيب عشنابي ان بنتخب حزب عربي وبكل رجولتي راح انتخب ש"ס
ابوه بقطع القلب مبين قديش محترم وبالمقبره عيلته كلهم مبين متدينين وبخافوا الله بكوه
لأيش تطلبوا انه اعضاء وغيره ييجوا لو عندهم حيا لحالهم بعملوها ياما صار بيافا موصلوش لأيش نشحد وصولهم همي شو راح يعملوا همي وقلتهم واحد وأيمتا اصلا عملوا اشي منيح للبلد خلص بكفي تضحكوا عبعض ٨٠ بالميه من الشباب انقتلوا ولا معروف ليش ولا شو السبب بدكم الاعضاء ييجوا هدول بحبوش قهوه بلادنا بحبوا الهفوخ .
التعليقات