نظّمت الجالية السودانية في مدينة يافا، صباح اليوم السبت الموافق 9.5.2026، المعسكر التطوعي الثاني على التوالي لتنظيف مقبرة طاسو، بمشاركة عدد من المتطوعين.
وجاءت هذه المبادرة بالتعاون مع لجنة إكرام الميت في يافا، حيث شملت الأعمال إزالة الأعشاب والنفايات، وتنظيف الممرات داخل المقبرة، إلى جانب تنفيذ أعمال صيانة عامة لبعض المرافق.
من جانبها، وجّهت لجنة إكرام الميت شكرها للمتطوعين من أبناء الجالية السودانية على مشاركتهم . كما أعربت عن تقديرها لمطعم السيد كريم كلبوني ومطعم السيد نادر حفني للحمص ومخبز ابو العافية على تقديمهم وجبة الغداء للمتطوعين خلال الحملة.
يا زلمه بنحتوا نحت بروحوا ولا محرمه وراهم يا ريت تشدوا الهمه كلكم كمان
يعطيكم ألف عافيه وفي ميزان حسناتكم. يا ريت أهل البلد يقيموا مره ثانيه معسكر لتكون قدر ألمستطاع مقبرة المسلمين بأحسن صوره ...
الصبح بدري وصلوا لا بتسمعلهم صوت بلشوا شغل منظمين كتير مرتبين ثاني أسبوع عالتوالي قبل الأضحى
كل الاحترام بارك الله فيهم
وين اهل يافا شطرين بس يحكو المقبرة وسخة وكلها عشب
كل احترام ،غي مي ان حسناتهم
كل الاحترام وتقدير بارك الله فيهم وربنا يجعله بميزان حسناتهم ربنا يجزيهم خيرا
التعليقات