اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: صور إضافية لاعتداء الشرطة على المواطن حكيم ابو نار واشهار السلاح بوجهه

 
ينشر موقع يافا 48 المزيد من الصور من حادثة اعتداء الشرطة على المواطن حكيم أبو نار بالضرب، والتي وقعت عصر أمس الاثنين في بيارة دكة بمدينة يافا، حيث قام رجال الشرطة بإشهار السلاح بوجه ابو نار وبعض الفتية المتواجدين في المكان، وانهالوا عليه بالضرب ما أدى لإصابته بجروح في رأسه وكسر في احدى يديه.
 
كما وقامت الشرطة باعتقال الفتى سمير حرز الله البالغ من العمر 15 عاماً، بالاضافة لاعتقال اثنين آخرين وذلك بعد الاعتداء عليهم بالضرب، ليتم إطلاق سراحهم بعد منتصف الليلة الماضية.
 
وفي حديث مع الفتى سمير حرز  الله قال "كنت عائداً من المدرسة للعمل لدى خالي في الكراج، وحينما شاهدت رجال الشرطة حاولت الدخول الى بيتي إلا أنهم تهجموا عليا واعتدوا عليا بالضرب والشتائم ورفعوا السلاح في وجهي، واقتادوني الى محطة الشرطة للتحقيق معي، وبعد الساعة الواحدة ليلاً قاموا بإطلاق سراحي".
 
ومن جانبه قال المواطن حكيم أبو نار أنه ينوي تقديم شكوى بحق رجال الشرطة الذين اعتدوا عليه ورفعوا السلاح في وجهه لدى قسم التحقيقات مع الشرطة "ماحش"، وقال "هذه القضية لن تمر مرور الكرام، وسأتوجه للقضاء لمنع تكرار هذه الحادثة مع مواطنين غيري في مدينة يافا".
 
يشار الى ان الفتى سمير حرز الله أصيب بصدمة نفسية ويتلعثم أثناء حديثه، وذلك اثر الرعب الكبير الذي تسبب به رجال الشرطة له خلال الحادث.












بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
شعب زباله وسخ الله ياخدهم شعب نجس لا حول ولا قوة الا بالله العاظيم
لا حول ولا قوة الا بالله العاظيم - 18/02/2014
رد
2
ب مسخرة ليش بتوسخ الموقع
ب - 18/02/2014
رد

تعليقات Facebook