اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: حفل توزيع جوائز على الفائزين بمسابقة رمضان العلمية في مدينة الرملة

 
أقيم مساء أمس الجمعة حفل توزيع الجوائز على الفائزين في مسابقة رمضان العلمية الاولى من نوعها لعامها الثاني على التوالي، وذلك في المسجد العمري الكبير في مدينة الرملة، وسط حضور جمع غفير من المشاركين والأهالي.
 
وكانت المسابقة قد تضمنت مسائل هامة في العقيدة الاسلامية والفقه الاسلامي والسيرة النبوية والتفسير وعلم الحديث، وكان أحد أبرز أهدافها هو تصحيح المفاهيم التي أصابت المجتمع الاسلامي في الداخل الفلسطيني.
 
ومن اهداف المسابقة الرئيسية انشاء الرغبة لدى الشباب بالرجوع إلى الكتاب والسُّنة والمراجع الاسلامية المعتمدة في المذاهب الاسلامية والتعرف على أقوال العلماء الكبار، والتعرف على تعامل الشريعة الاسلامية الغراء مع مختلف المواضيع والمسائل.
 
وقد تخلل برنامج حفل توزيع الجوائز فقرات متنوعة وعدة مشاركات من قبل أهل العلم وكبار المشايخ في مدينة الرملة واللد، وافتتح بتلاوة عطرة من حضرة الشيخ مسلم ابو غنيم حيث تلى على مسامع الحضور من سورة الزمر ءايات كريمات عن الجنة ونعيمها وما اعد الله تعالى لعباده المؤمنين فيها.
 
وبكلمة للشيخ اسماعيل الوحيدي الذي عرّف بالمسابقة وهدفها، وكلمة للشيخ سلمان ابو صويص امام المسجد العمري وكلمة للشيخ الحاج سامي ناجي عثمان الوهباني( ابو طارق) الذي تحدث عن تربية الأولاد في ديننا الحنيف وكيف تعامل الاسلام مع نفسيات الأولاد من خلال منهج سيدنا رسول الله صلى الله تعالى عليه وسلم بذلك.
 
وأيضاً تخلل الحفل كلمة للشيخ حسن ابو عبيد حيث تحدث عن دعوة سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم، وكلمة للشيخ جمال الميمة الذي تحدث عن المسائل الفقهية التي في المسابقة وأهمية تلك المسائل في حياتنا اليومية وكما وجه كلمة شكر للسيد رفعت حجاج مدير مطبعة حجاج في الرملة على مجهوداته واسهاماته في الطباعة والنشر. وكلمة شكر للسيد زياد معوض النقيب الذي ساهم وشارك في بعض الأعمال الحاسوبية للمسابقة.  بالاضافة توجيه باقة شكر خاصة للسيد منير الوحيدي وموقع يافا 48 على مجهوداتهم في الحضور ومتابعة فقرات حفل توزيع الجوائز.
 
وتم خلال الحفل توزيع الجوائز على الفائزين وكانت عبارة عن تسع عمرات وحاسوب لاب توب ثلاث حواسيب تابلت.
الجوائز مقدمة من :  محلات / عبد المجيد الدرباشي لبيع ادوات العمل
شركة سان غاز sun Gaz. لصاحبها حسن ابو عبيد  :  نايف ابو صويص
محلات ابو ماهر حسونة  :  ابو نزار العيسوي  :  انور الوحيدي : مكتبة النجاح /ابو يوسف العش
 
يشار إلى أن الفائزين في المسابقة هم: (مختار بشير اليتيم) ابو طارق الوهباني - محمد الوهباني - فايز ابو رياش - هاني ابو رياش - تامر الشيخة - نديم عليان - 
شفاء ابو رياش - ابو سعدي الجعبري وام سعدي الجعبري - عثمان الخليلي - اسماء ابو رياش - ايمان ابو رياش. 
 
وكانت المسابقة بإشراف كل من (الشيخ اسماعيل الوحيدي، الشيخ جمال الميمة، الأستاذ صلاح الوحيدي).


















































































































بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook