اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: وزارة جودة البيئة تسحب القضية المرفوعة ضد الشيخ أحمد أبو عجوة

 
علم موقع يافا 48 أن المستشار القضائي لوزارة جودة البيئة قرر ظهر اليوم الثلاثاء إغلاق القضية التي رفعتها الوزارة بحق الشيخ أحمد أبو عجوة حينما كان إماماً لمسجد الجبلية لعدم توفر الأدلة، وذلك بحجة أن صوت الآذان الصادر من مكبرات الصوت في المسجد فوق الحد القانوني.
 
وفي حينه قامت الشرطة الخضراء التابعة لوزارة جودة البيئة بفحص مستوى الصوت الصادر من مكبرات الصوت في مسجد الجبلية، وتبيّن أنها فوق المستوى المسموح به قانونياً وبالتالي رفعت قضية ضد امام المسجد في حينه "الشيخ أحمد أبو عجوة" بصفته المسؤول عن المسجد. 
 
وفي حديث للشيخ أحمد أبو عجوة إمام مسجد حسن بك قال ليافا 48 "بداية نقول: إنما الآذان عقيدة وبالرغم من كل المؤامرات والضغوط والأحقاد فإن صوت الآذان سيبقى يتردد في جنبات مدينة يافا وفي بلادنا الحبيبة مؤكداً على الهوية الاسلامية والعربية والفلسطينية لهذه الأرض".
 
وأضاف الشيخ أحمد "إننا وإن هددونا بالسجون والغرامات فإننا على العهد باقون لا نقيل ولا نستقيل إلى ان نلقى الله ، وإن كان لا بد من دفع الثمن للثبات على المبادئ و الدفاع عن العقيدة والحقوق فحي هلا بالسجون بل وباعواد المشانق إن لزم  ؛ فشعارنا دائما : نحن الذين عاهدوا محمدا على الإسلام ما بقينا أبدا. 
ونقول لكل من " يزعجهم "  صوت الأذان : إننا على ارضنا باقون ما بقي الزعتر والزيتون ، ومن لا يعجبه الوضع القائم فبإمكانه أن يرحل ؛ فكما هو معلوم من جاء أخيرا فإنه يرحل اولا .
وإن نداء المؤذن الله أكبر الله أكبر سيظل يدوي عاليا حتى يتصدع طغيان المتكبرين ، وما ذلك على الله بعزيز ".


بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الحترام !
ليش ضروري - 09/06/2015
رد
2
الله اكبر الله اكبر واشهد ان محمد رسول الله داما وابدا والله يكثر امثالك
انور الرمله - 09/06/2015
رد

تعليقات Facebook