اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بيان رقم (8): اللجنة الشعبية الموحدة "نحن تحت احتلال"

 
 
وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن اللجنة الشعبية الموحدة في اللد، الرملة وقرية دهمش حول قيام جرافات البلدية بهدم 3 منازل لعائلة عساف في قرية دهمش فجر الثلاثاء الماضي، جاء فيه "
 
أهلنا الكرام في اللد والرملة ودهمش ، 
لقد قامت خفافيش الظلام يوم الثلاثاء 4-8-2015  باقتحام بيوت عائله عساف في قريه دهمش وهدمت ثلاثة بيوت مسكونة ولم تترك البيوت الثلاثة الا بعد أن سوتها بالأرض وبعدها قام الجنود والعسكر بالتقاط الصور على آثار الهدم فرحاً بهذا " الإنجاز العظيم" الذي تم. 
 
على اثر ذلك قامت لجنه المتابعة العليا لعرب الداخل بالاجتماع في خيمة  دهمش وأكدت دعمها لعائله عساف وقررت إعادة بناء كل بيت يهدم.  
 
على ضوء ذلك فإننا نؤكد ما يلي :
أولاً : أثبتت المؤسسه الرسمية الاسرائيليه للمرة الألف أنها تتعامل معنا كقوات احتلال وليس كمواطنين ، لذا فإننا نؤكد لكم أهلنا الكرام ، وفي هذا الوقت العصيب ، أننا تحت احتلال إسرائيلي غاشم.  
 
ثانياً : أننا نحيي لجنه المتابعة وقرارها الحكيم في بناء كل بيت يهدم في داخلنا الفلسطيني ومن ضمنها هذه البيوت الثلاثة .
 
ثالثاً : نؤكد لهذا الاحتلال الغاشم الذي وفي الوقت الذي يهدم البيوت العربية فانه يصادق على بناء مئات الوحدات الاستيطانية على أراضٍ محتلة لقطعان المستوطنين فانه لن ينال من عزيمتنا وأننا قررنا أن لا بديل عن أرضنا وبيوتنا وقرانا. 
 
رابعاً : نناشد أهلنا الكرام أن لا يتسلل اليأس والإحباط الى نفوسهم ، ولتعلموا - أهلنا الكرام -، أن كل هذا الهدم هو من اجل هدم نفوسكم ومعنوياتكم ليسهل السيطرة عليكم. 
 
خامساً : أننا نعلنها واضحه ومدوية أننا وُجدنا على هذه الارض لندوم عليها أما الاحتلال فإنما وُجد ليزول  لان هذه الارض المباركة لفظت كل الظالمين في الماضي وستلفظ ظلم وعنصرية الاحتلال قريباً بإذن الله تعالى. 
 
اللجنة الشعبية الموحدة
اللد، الرملة، دهمش

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يهدهم ويكسر اديهم يا رب
رملاوية - 06/08/2015
رد

تعليقات Facebook