اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

إلى أهالي اللد: وظائف شاغرة في بلدية اللد بانتظاركم فسارعوا بتقديم اوراقكم

 
بعد التقرير المفصل الذي نشرته جمعية حقوق المواطن، فإن جمعية اللد لتطوير المجتمع ,  تطلق حملة توعية واسعة للموطنين العرب في المدينة حول حقوقهم  في نيل وظائف شاغرة في اقسام البلدية المختلفة.
 
وقد رسمت الجمعية على علمها خدمة المجتمع وتوجيهه , نحو الافضل ومعالجة القضايا التي تخص الجمتع اللدي بشكل خاص والعربي بشكل عام, فحسب التقرير الذي نشر يوم 8.2.2015 يتبين لنا ان للعرب في مدينة اللد والذين يمثلون نسبة 27.5% من اجمالي السكان في المدينة , حقوقاً مستحقةً حسب القانون , الذي يكفل نسبة لا يستهان بها من الوظائف الشاغرة , ومن التمثيل في مؤسسات ولجان البلدية , وهذا غير موجود حالياً في واقع الحال.
 
ويدعي رئيس البلدية مراراً ان العرب لا يتقدمون الى المناقصات( מכרזים) وان الذنب ذنبهم وليس ذنب البلدية.
 
لذا اهلنا الكرام , ايها الشباب يا من تطمحون بنيل وظائف شاغرة , ملائمة لتخصصاتكم وخبراتكم, ندعوكم الى التوجه فوراً للتسجيل في المناقصات التي اعلنت عنها بلدية اللد وتقديم اوراقكم وشهاداتكم حسب شروط المناقصة المعلنة حتى 15.8.2015 .
 
وجمعية اللد لتطوير المجتمع , على استعداد لتوجيه النصح والاستشارة  لاي انسان  واعطائه التوجيه السليم, فنحن قمنا لخدمة شعبنا وابنائنا، كما تعمل الجمعية يومياً ما بين الساعة التاسعة (09:00) صباحاً -الثانية(14:00) ظهراً وعنواننا شارع هرتسل 26 اللد.
 
اما بالنسبة للمناقصات فهي موجودة على الصفحة الرسمية لبلدية اللد (  www.lod.muni.il) ,
 
في الصفحة تجد هناك مطلوبين ( דרושים)   اذا دخلت الى هذه الصفحة فإنك ستجد جميع المناقصات ( מכרזים) فما عليك اخي المواطن اختي المواطنة , ايها الشباب يا من تجدون في انفسكم الكفاءات والقدرات , عليكم استغلال حقوقهم , لأن الحقوق تأخذ وتنتزع ولا تهدى.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كللل الاحترام عنجد الله معكم
بنت الرملة - 17/08/2015
رد
2
كل احترم
من اللد - 13/08/2015
رد
3
كل احترام
ابنه اللد - 06/08/2015
رد

تعليقات Facebook