اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الرملة: اللجنة الشعبية تعلن عن اعادة هيكليتها ومبناها التنظيمي

 
وصل موقع يافا 48 بيان صادر عن اللجنة الشعبية في مدينة الرملة، جاء فيه " 
 
عقدت اللجنة الشعبية في مدينة الرملة جلسة خاصة للهيئة العامة مساء امس الخميس 17 ديسمبر 2015 في المدرسة الارثودكسية في المدينة، واعلنت عن اعادة هيكلة اللجنة الشعبية ومبناها التنظيمي بحيث يتم توسيع رقعة التمثيل فيها من كافة مكونات ومركبات المدينة واهلها على اثر الاوضاع والامور العالقة التي نعاني منها في المدينة وبحاجة الى تظافر الجهود لمعالجتها وايجاد الحلول لها وقد توصل المجتمعون الى عدة قرارات نضعها بين ايديكم على النحو التالي: 
 
اولا: تتكون اللجنة من هيئة عامة وادارة مصغرة ولجان عمل تنبثق عن الهيئه العامة والهيئة العامة تتألف من ممثلين عن جميع الاطر والمكونات القائمة في المدينة .
 
ثانيا: وضع دستور للجنة الشعبية وتنظيم عملها وذلك فورا بعد الانتهاء من ضم جميع مكونات اللجنة .
 
ثالثا: اللجنة الشعبية هي بمثابة جسم فوق حزبي يعمل على متابعة ومعالجة القضايا العامة التي تخص المواطنين العرب في الرملة وفي الوقت نفسة ليس للجنة الشعبية الصلاحية في التدخل او ان تحل مكان اي مركب او جسم من المنضمين اليها بما في ذلك القوائم الممثلة في المجلس البلدي واعضائه.
 
رابعا: ترحب اللجنة بكل من يرغب الانضمام الى صفوفها والمشاركة في اعمالها وقراراتها والعضوية في الهيئة لرملة امانه بين ايدي مواطنيها 
 
لنتكاتف ونتعاون للنهوض ببلدنا نحو مستقبل افضل لاولادنا وعيشة كريمة لاهلها  
 
رملاوي وافتخر 
اللجنة الشعبية






بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اه والله رائيس مجلس البلدية هلاء صحي من النوم ههههه كان نايم الوثت طويل
وانا ضد رائيس البلدية يكون في الاحزب الامر بدو جديه - 18/12/2015
رد
2
صباح الخير البعض ناس منيح انكم فكتو من النوم صار لك احسن ما يكون الجينة في ناس راح تشتريها بمصاري .. الاحسن الخي الامر الحركة الاسلامية هوم اصحاب الدين والعزة
ضد - 18/12/2015
رد

تعليقات Facebook