اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: السيد طارق ابن فرج من اللد يهدم بيته بنفسه تجنباً لدفع تكاليف الهدم

 
بعد ان اصدرت بلدية اللد امراً ادارياً لهدم مبنى اضافي لمنزل السيد طارق ابن فرج الكائن في حي جني افيف بمدينة اللد، قام السيد طارق ابن فرج الليلة الماضية بهدم بيته بنفسه وذلك تجنباً لدفع تكاليف الهدم الباهظة التي تفرضها البلدية بواسطة الشرطة.
 
وفي هذا السياق قال المحامي عبد الكريم زبارقة عضو المجلس البلدي في مدينة اللد "هناك العديد من اوامر الهدم الادارية التي اصدرت في الاونة الأخيرة بحق بيوت جديدة لمواطنين عرب في اللد، في حين قام المستشار القانوني للبلدية باصدار كتاب موجه لاعضاء البلدية العرب يطالبهم بعدم التدخل في موضوع اوامر الهدم الأخيرة".
 
وأضاف "نحن اعضاء البلدية العرب نستنكر عملية الهدم التي اجبر عليها المواطن طارق ابن فرج لتفادي دفع تكاليف الهدم بواسطة الشرطة، ونرى ان هذه الخطوة هي خرق للتفاهمات التي توصلنا اليها مع ادارة البلدية في شهر كانون ثاني 2015، خاصة في غياب مشاريع وبدائل السكن للمواطنين العرب".
 
وتابع المحامي عبد الكريم زبارقة " نستنكر  بشدة مؤازرة الشرطة لادارة البلدية في هذا القبيل، ونطالب الشرطة ان تكف عن ملاحقة المواطنين وترك ادارة البلدية تتعامل مع القضية بدون تدخل الشرطة".
 
يشار إلى ان المنزل يسكنه السيد طارق ابن فرج وزوجته و5 من ابنائه، واصبحوا اليوم بدون مأوى بعد هدم منزلهم.
 
















بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
لا اله الا الله محمد رسول الله حسبي الله فيهم بس اللي كان السبب في تشتتنا احنا العرب
اميره - 04/05/2016
رد
2
اه بحوطو العرب بلامر الواقع يا انتا بتهد يا احنا بنهد وتدفع غرامه مليه حسبي الله عل يهود منهوم لالله يا رب ورجينا فيهوم يوم اسود
اللد - 04/05/2016
رد
3
حسبي الله فيهوم مخلوش حدان يعراف اسوي ايشي ال اكلاب بعين الله اولاد الحرام
فري - 04/05/2016
رد
4
هونك. خط. جدن. مش لزم. يهدم. بيته. في. إيديه. هكذ. خطا. لكن. يجهد. في. المول. وفي. قوت. انه صمد. في. ارضه. وبيته. ليش. اهدم بيتي. في. أيده.
سلي - 04/05/2016
رد
5
لا حوله ولا قوة اله بالله
اللد - 04/05/2016
رد

تعليقات Facebook