اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

انجاز جديد للجنة حي العجمي والجبلية - البدء بأعمال صيانة وترميم في حي شيكون العرب بيافا

 
بعد عدة جلسات أجرتها لجنة أحياء العجمي والجبلية مع المكملة ليافا وشركة حلميش، بدأت الأسبوع الماضي شركة حلميش بأعمال صيانة وترميم في حي شيكون العرب (كيدم 163). وتقدر تكاليف المشروع بنحو 600 الف شيكل.
 
ومن جانبه صرح السيد سامي القاضي عضو لجنة الحي: "هذا الانجاز يدل على دور وأهمية لجنة الحي كما كنا قد قلنا عدة مرات بالماضي، وهو ليس أول أو آخر انجاز للجنتنا الجديدة". 
 
وأضاف القاضي: "انه بعد عدة جلسات وزيارات ميدانية، استطعنا أن نقنع الجهات المعنية بالاستمرار بعدة مشاريع صيانة وبنية تحتية في مناطق مختلفة بالحي في العام 2017".
 
وقد ناشد السيد رمزي ابو طالب، رئيس لجنة الحي، أهالي العجمي والجبلية بالتوجه لأعضاء لجنة الحي إذا كانت لديهم شكوى أو مطلب معين، وقال أبو طالب: "اننا نبذل كل جهودنا للتقدم بأحياء العجمي والجبلية، وأعمال الترميم والصيانة التي بدأت وستستمر العام المقبل ستؤثر بشكل كبير على أمن السكان وجودة حياتهم". 
 
كما فسر أبو طالب أن دور لجنة الحي هو أن تكون بمثابة حلقة الوصل بين سكان أحياء العجمي والجبلية والدوائر والمؤسسات الرسمية وبشكل خاص بلدية يافا تل أبيب، وأضاف أبوطالب: "اننا انتخبنا لخدمة أهلنا في العجمي والجبلية أمام البلدية وباقي المؤسسات، وكل مشروع أو انجاز يقدمنا نحو هذا الهدف، يسعدنا ويزيد من ارادتنا وإصرارنا على تحسين أوضاع الحي والسكان. 








بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الله يعطيكن العافيه وياويكن كتر خيركن يا رب
يافا - 29/11/2016
رد
2
ان شاء الله بالتوفيق كل ألآحترام لآعضاء الجنه
ابو علي الريفي - 29/11/2016
رد

تعليقات Facebook