اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

المتابعة: نقل تظاهرة الثلاثاء القطرية الى مدينة الرملة

 
أعلنت لجنة المتابعة العليا، السبت، عن نقل التظاهرة الثلاثاء القُطريّة المناهضة للعنف والجريمة وتواطؤ الشرطة من الناصرة إلى الرّملة، وذلك على ضوء جريمة إطلاق النار على أمام مسجد الرباط في الرملة ليلة الجمعة – السّبت الشيخ علي الدنف.
 
وقرّرت المتابعة، كذلك، أن تكون تظاهرة الناصرة في الأسبوع التالي.
 
وأعلن رئيس المتابعة، محمد بركة، تبني قرارات "مجلس عارة وعرعرة واللجنة الشعبية، السبت، على ضوء جريمة القتل التي وقعت هناك، بما في ذلك الإضراب العام الذي ستشهده القريتان، الأحد".
 
وعقد في مجلس عارة وعرعرة، السبت، اجتماع ضمّ اللجنة الشعبيّة ورئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحليّة، مضر يونس، ورئيس المتابعة، والنائبين من القائمة المشتركة، يوسف جبارين وأسامة سعدي، ورئيس بلدية أم الفحم، سمير محاميد.
 
وعلى إثر الاجتماع، انطلقت مظاهرة حاشدة عصر السبت في عارة، على أن يعمّ الإضراب الشامل، الأحد، قريتي عارة وعرعرة، وتنظيم مظاهرة تزامنًا مع جنازة الضحية، عند الشارع الرئيسي.
 
وأكد بركة أن التظاهرة القطريّة في الرملة ستجري "يوم الثلاثاء القريب، قبالة منطقة المركز للشرطة، الساعة الخامسة مساء. فيما ستجري التظاهرة قبالة منطقة الشمال للشرطة، في الناصرة، يوم الإثنين المقبل، الحادي والعشرين من تشرين أوّل/ أكتوبر الجاري".
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
حسبي الله ونعم الوكيل .....كتااااااار الي انقتلوا بدم باااااارد وعملوا مظاهرات وشو استفدنا ولا اشي اتسكروا الملفات القاتل مجهول .....وين بدهم يروح القاتل من ربنا ولكم يالي بطخوا وبتقتلوا اصحوا اصحوا اصحوا بتبيعوا حالكم عشان المصاري ولكم خلص بكفى ولكم حرام على الاميات والابيات تحرموهم من ولادهم ولكم بيكفي دعواتنا عليكم ولكم بتنهزوش فش كرامه فش نخوه المصاري عاميه عينيكم لا حول ولا قوه الا بالله
رملاويه - 13/10/2019
رد
2
اختي العزيزة كلنا معك يا مجهولة والله كل حرف كتبتيه صحيح. البيوت هي من تخرج العنف ليس المدارس ولا الشرطة.
سوسو - 13/10/2019
رد
3
عالفاضي اتعبوش حالكم تتظاهروش زي اللي بتحكو مع الحيط فش حد بفهم لسه الجيل الجاي اكتر مجرم الحق مش عالشرطه كل اشي شرطه شرطه الحق عالاهل الام والأب ايش بتسوو ما بقدرو يحكمو عولد طايش لما الترباي من صغرهم غلط بتااسسو عالغلظ شو متوقعين لما الولد بشوف بالدار عنف بصير يتعلم لما فش أهل يحكو مع الولد وين رايح وين جاي مين صحابك ما بهمهم بالاخر بقولو الشرطه غلطانه ماشي الشرطه كمان الها حق تمسك مجرمين بس كلو برجع للأصل والترباي ولما ام مش عارفه ومش قادره تمسك ابنها الولد بفلت وبخرب مجتمع بحالو كتر الطلاق كترت الخيانه كترت ال חופשיות بين الام والاب كيف بدهم يمسكو ابنهم ؟ مش فاضيين
مجهوله - 13/10/2019
رد

تعليقات Facebook