اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الأحد: وقفة في اللد للمطالبة بمحاسبة قتلة موسى حسونة ودعوات للمشاركة

 
دعت اللجنة الشعبية في مدينة اللد، الأهالي في المدينة وخارجها للحشد والمشاركة في الوقفة الاحتجاجية الشهرية للمطالبة بمحاسبة قتلة الشهيد موسى حسونة.
 
وستُقام الوقفة يوم الأحد المقبل 10.9.2023 الساعة 18.00 في دوار الشهيد موسى حسونة بجانب حي رمات أشكول. 
 
ومن جانبه دعا السيد سامي أبو شحادة رئيس حزب التجمع الأهالي للمشاركة في الوقفة الشهرية للمطالبة بمحاسبة قتلة الشهيد موسى حسونة، وقال "ندعوكم للمشاركة في الوقفة الشهرية للشهيد موسى حسونة، لنطالب بالعدالة لموسى حسونة، فالجميع يعلم أن المجرمين الذين قتلوا الشهيد موسى ما زالوا خارج السجن، وأقفل الملف أصلاً في التحقيق بهذه القضية، نقف شهرياً لنوصل رسالة مهمة لجميع المؤسسات في دولة اسرائيل أننا نطالب بحقنا في الحياة والعدالة في ملف موسى حسونة، ونريد اعادة فتح التحقيق في هذا الملف".
 
وأضاف "الدولة تعرف من هم الجناة، وقررت أن لا تحاسبهم، هذه الوقفة مهمة لنا ومستقبلنا، مهم جداً مشاركتنا في هذه الوقفة".
 
 
وبتاريخ 10/5/2021، ارتقى الشاب موسى حسونة (31) عامًا من مدينة اللد بعد إطلاق النار عليه من قبل مجموعة من المستوطنين خلال مواجهات اندلعت في المدينة في هبة أيار/مايو 2021 وذلك في أعقاب اقتحام المستوطنين للمدينة والاعتداء على الفلسطينيين فيها.
 
وتستمر اللجنة الشعبية في اللد بتنظيم تظاهرات في الـ 10 من كل شهر، للمطالبة بمحاسبة قتلة حسونة، والذين لم تتم محاسبتهم حتى الآن. 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
رحم الله شهيدنا
ح - 10/09/2023
رد
2
الله يرحمه فيش حد رح يعطيكم حقو انتو همل بس عبعض العرب شاطرين بس بصراخ والجعجعه وبس عبعض 170 قتيل بلمجتمع العربي ايش معهم ؟؟؟ ليش بدكمش تسكروا الدولة كل البلدان ؟ بشرفي انكم فضيحة الاريتريه كلهم شوي وسكرو شوارع بتل ابيب بس علشان بدهم حقوق .... الاثيوبيين سكروا شوارع بس عشان الطفل الي ندهس .. بنقب كل اكم يوم طفل بموت بدهس والقتل شغال بلمجتمع ما حدا تحرك اهل اللد خصتأ انتو لازم تفكرو منيح يا بتحاربو الجواسيس الي عندكم وبتطييروهم من البلد يا جي الدور على الكل مين الافضل تمسكو كل الهمل الدوديم الي هربو من المستوطنين بهبة الكرامة وتخابو بدورهم وهربو عتركيا الدوديم الي مسميين حالهم عفريانيم هههههه بس عبعض يا عريوشكه جبناء اليل يا דודים
اا - 07/09/2023
رد
3
كيف بدكم ياهم ياخذونا جد ويحاسبو يهودي قاتل واحنا نفسنا العرب بنقتل ببعض بدم بارد (المضحك المبكي)!!
رمله - 07/09/2023
رد
1
خليكم نايمين ولا ططلعو ولا تغلبو حالكم بس عبعض بتتشطرواليهود بضحكو عليكم يا مهبيل
لداويه - 09/09/2023

تعليقات Facebook