اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

فيديو: الشرطة وصناعة الكذب وزراعة الفتنة بين أفراد المجتمع

 
بثّت القناة 13 العبرية تقريراً أعدّه الصحفي "اودي سيجل"، فضح خلاله رواية الشرطة وكذبها حينما ادعت عثورها على أسلحة ووسائل قتالية داخل احدى السيارات في مدينة اللد، واعتقلت 4 شبان على خلفية الحادث، وقالت في حينه أنها منعت تنفيذ جريمة اغتيال في المدينة، وذلك عبر بيان مصوّر أصدره الناطق بلسان شرطة المركز بتاريخ 31.8.2023.
 
وقد نجح المحامي وليد كبوب من مدينة يافا بتفنيد رواية الشرطة بعثورها على الأسلحة المذكورة داخل السيارة، وأثبت للمحكمة كذب الشرطة، وقال في لقاء له خلال التقرير "الشرطة من قامت بزرع الأسلحة داخل السيارة لتوريط الشبان الأربعة، وأن السلاح تم العثور عليه في مكان آخر، ونحن نشكك بنوايا الشرطة أصلاً، وما الهدف وراء قيامها في هذه الخطوة، علماً أن مدينة اللد على صفيح ساخن وتعيش الكثير من المشكلات وأحداث القتل ومحاولات الانتقام".
 
وتابع المحامي وليد كبوب في التقرير "خطوة الشرطة تصب الزيت على النار، وتعمل على زرع الفتنة بين العائلات، علماً أنه تم توجيه اتهامات باطلة للشبان الأربعة، فهناك فرق كبير بين العثور على الأسلحة المذكورة داخل السيارة وكأنهم ذاهبين لتنفيذ عملية اغتيال، وبين العثور على تلك الأسلحة في منطقة أخرى".
 
ويضيف المحامي وليد كبوب "لماذا أصدرت الشرطة تصويراً كاذباً وكأنها عثرت على الأسلحة داخل السيارة، هل لتنسب لنفسها انجازاً بأنها أحبطت محاولة قتل؟، في حين أن لهذا الحدث أبعاد اجتماعية كبيرة تدفع لمزيد من عمليات الانتقام، وبالتالي تكون الشرطة جزء من عملية الانتقام والرد الآخر".
 
وتطرق التقرير أيضاً لعدم استفادة الشرطة من الفضيحة التي تعرضت لها سابقاً حينما قامت بزرع سلاح داخل أحد البيوت في منطقة القدس بهدف اعتقال صاحبه.
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
هذا ما سبق واكد عليه الصحفى المصرى الخبير فى الشئون الفلسطينية سيد حسن فى مقالاته بجريدة المساء القاهرية من ان موجة الجريمة التى يكتوى بنارها الفلسطنيون فى اراضى 48 صناعة اسرائيلية لها ادوات عديدة مثل الشرطة والمستعربين الذين بدات تظهر بينهم فتيات يرتدين الحجاب . ويجب على الشعب الفلسطينى التنبه الى هذا المخطط الدنئ وعم السماح له لان يؤتى ثماره خاصة انه لعب على معاناة الشعب الفلسطنى من البطالة والفقر والتكدس السكانى وما يمكن ان ينشأ من جراء ذلك من خلافات كما حدث فى مشاجرة رهط حيث تبادل المتورطون فيها الطعنات بالاسلحة البيضاء. وهذا امر مؤسف فى وقت تربص فيه اليهود بالجميع .
هشام عبد الرءوف عاشق فلسطين وشعبها العظيم -مصر - 10/09/2023
رد
2
الله يخليك يا ابو خالد فش زيك اسد ان شاء الله يصحصحو الشباب
يافا فخوره فيك - 10/09/2023
رد
3
اولا انا والمجتمع كله فخورين بك جدع زي الوالد ذاك الشبل من ذاك الاسد الله يحماكم ..وثانيا الشرطه هلا شغلها وشغلتها الفتنه بين الشباب مش بس باللد كمان بيافا بتعمل فتن كثيره وبتحاول توقع عائلات بين بعضهم عشان ترجع القتل ونفقد شبابنا مع الاسف الشباب بنجروا وراهم وبوقعوا بالفخ اصحوا بالله عليكم وافهموا هذا كلهها عصابه وحده اسمها الشرطه سياستهم يقتلوا الشباب بعضهم بعض كثير خطر على هاي الدوله اذا الشباب بتصحصح . الله يهدي شبابنا وشباتنا يحماهم امين
ام خالد - 10/09/2023
رد
4
يعمي بتوسل للجميع انو ايصحصحو احنه نزلين تحت جريمه واضحه بس انتو سداو هلكلاه ، همه معنيين يشبكو العرب عربان لاش مش عملين تفهمو بدهوم ايانه انخلص عبعض اصحو يعالم اصحو بعرض الله سبحانو وتعاله اصعو بكفي نوم
ابن البلاد - 10/09/2023
رد
5
اسد ابو خالد
سامي ابو العافية - 10/09/2023
رد
6
انشالله الناس تعرف وتصدق الشرطه هي الأولى والاخيره المسواله على قتل الشباب ب
يافا - 10/09/2023
رد
7
هاذي افتراء اصلا هم معين انو العرب يقتلو بعض
عقرب اسود - 10/09/2023
رد

تعليقات Facebook