اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

"اللد بلدنا" تعلن خوضها انتخابات العضوية للبلدية بوجوه شابة جديدة

 
أعلنت قائمة "اللد بلدنا" التي تقودها وجوه شابة جديدة عن نيتها خوض انتخابات العضوية لبلدية اللد بهدف احداث تغيير في الواقع السياسي المحلي في المدينة.
 
وقال الناشطان الاجتماعيان الشاب إيهاب أبو حق والشاب محمد دسوقي اللذان يترأسان قائمة "اللد بلدنا": "إن قرار خوض الانتخابات البلدية جاء بعد خيبة الأمل التي تركتها القوائم العربية القديمة التي لم تكن عند حسن ظن غالبية أهالي المدينة العرب الذين ولأول مرة نزلوا في الانتخابات السابقة وصوتوا بكثافة للقائمة الجماعية، لكن هذه الأحزاب وللأسف اختلفت فيما بينها وتفرّقت ولم تقدّم أي إنجاز حقيقي لصالح المواطنين العرب".
 
وأضافا: إن قائمة "اللد بلدنا" تمثّل قطاعات واسعة من شباب وصبايا وأهل اللد الذين يريدون تغيير هذا الواقع وإعطاء الفرصة لوجوه شابة جديدة وناشطة اجتماعيًا، من أجل تحسين أوضاع أهلنا في اللد على كافة المستويات وإيجاد حلول خاصة لقضايا ومشاكل الشباب".
 
يذكر أن المرشح الأول إيهاب أبو حق (42 عامًا) حاصل على اللقب الأول في الإرشاد النفسي والتربوي من جامعة اليرموك الأردنية، ومن سكان حي الحشمونائيم وسط البلد، ويعمل في الأعمال الحرة، والمرشح الثاني محمد دسوقي (37 عامًا) من سكان حي المحطة، حاصل على اللقب الأول في العلاج الطبيعي (فيزوترابيست) ويعمل في هذا المجال، وهو فعّال جدًا في قضايا الأرض والمسكن، وتثبيت صمود المواطن العربي.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
الي بده يعمل ويغير بالبلد ما ببدء طريقه بنبذ الأخرين وذمهم وتجريحهم. الاعضاء الاوائل بارك الله فيهم عملوا على قد ما طلع بأيدهم اما الجدد ابدؤوا طريقكم بالمحبه وتجميع الصف لا لتفريقه واتقوا الله
يوسف اللد - 12/09/2023
رد
2
اعرفهم شخصيا غيورين على اللد ومصلحة اهالي اللد العرب يجب على كل العرب في اللد دعمهم.
من يافا - 12/09/2023
رد
3
اظن هؤلاء فعلا من الاشخاص الذين يهمهم بلدهم . ادعموهم لن تخسروا شيء . التجديد والتغيير شيء جيد خاصة ان كان للأفضل. ونتمنى من الله ان يجعل على ايديهم تغييرا نافعا لاهل اللد . على الاقل ادفعوهم للمحاوله "لا تدري لعل الله يحدث بعد ذلك أمرا "
لد - 12/09/2023
رد
4
الله معكم بالتوفيق
ام محمد الطيب - 12/09/2023
رد
5
انا واغلبيه البلد بدهم وجوه جديده بس مش في قواءم متفرقه لانه الاصوات وتعبنا راح يروح مع الريح اقعدوا مع بعض لا تركبوا رؤسكم الله مع يد الجماعه
اللد الحزينه - 12/09/2023
رد
6
ازهكنا من الأعضاء القديمه كلهم حبايب رئيس البلدية بتهبلو علا مين اصحو يا عرب اللد كل واحد بدور على المصلحه الشخصية
ابو احمد - 12/09/2023
رد
7
إيهاب ابو حق من اكفأ الشباب بارك الله تعالى فيكم وجزاكم الله تعالى خير الجزاء في الدنيا والآخرة أعزائي الكرام. وكلي امل ان يلتحق بموكب حضرة الأستاذ المحامي نائب المجلس البلدي ابو فراس ويكونون مع بعضهم البعض اكبر ائيتلاف عربي في اللد وبالطبع مع حضرة الحاج ابو شريتي وحصرة الأستاذ المهندس الشاب جمال ابو صيام . بإذنه سبحانه وتعالى جل جلاله وعم نواله. ألف الفين مليون مبارك اخي الكريم حضرة الأستاذ إيهاب ابو حق.
جمال محمد عبدالمهدي - 12/09/2023
رد
8
فعلا اجا الوقت لوجوه شابه وجديده الله يوفقكم يا رب بصراحة ملينا من القواءم القديمه ما في أي انجازات كانو يدورو عمصلحتهم الشخصيه ويعمرو جيبتهم
لداوي لداوي - 12/09/2023
رد
9
ها هو ناقص تفرق وحرب بين اهل بلدنا ما انتوا عايشين وبتتنفسواتعملوا تفرقه اقعدوا مع بعض لانه الوحده قوه لا تعملوا مثل ما بدهم فرق تسد ويستغلوا ضعفنا بكفي امانه معكم لا تفكروا تخوضوا الانتخابات لوحدكم وضيع اصواتنا احبك يا بلدي المنكوبه الحزينه
اللد حزينه - 12/09/2023
رد

تعليقات Facebook