اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

اللد: مساعٍ لتشكيل قائمة عربية واحدة لخوض انتخابات المجلس البلدي

 
أفاد مراسل يافا 48 أنه تجري في هذه الأيام مساعٍ حثيثة من قبل نشطاء وفاعلين في مدينة اللد لتشكيل قائمة عربية واحدة لخوض انتخابات المجلس البلدي، والتي من المزمع أن تُعقد في نهاية شهر أكتوبر المقبل، حيث تجري مفاوضات ومباحثات بين القوى السياسية في المدينة بهدف توحيد الصفوف وتشكيل قائمة واحدة تُمثل أهالي مدينة اللد ويكون لها تأثير واضح على قرارات المجلس البلدي. 
 
وفي حديث مع المحامي عبد الكريم زبارقة عضو المجلس البلدي، قال ليافا 48 "تجري في هذه الأيام مباحثات ومفاوضات بهدف تشكيل قائمة عربية واحدة تخوض انتخابات المجلس البلدي وتُمثل أهالي مدينة اللد، وذلك بسبب الأوضاع الخاصة في مدينة اللد". 
 
وأضاف زبارقة "سنسعى من خلال هذه القائمة لتشكيل قوة سياسية داخل المجلس البلدي للتأثير على قراراته بما يصب في مصلحة الشرائح العربية في المدينة". 
 
واختتم زبارقة "نأمل خلال الأيام القليلة المقبلة أن يتبلور أمامنا تشكيل هذه القائمة حتى نتمكن من الاعلان عنها رسمياً وتسجيلها لخوض الانتخابات البلدية المقبلة". 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
اعضاء المجلس البلدي الله يعتكم العفيه حسابكم على الله يجب دعم أشخاص اخرين
ابن اللد - 12/09/2023
رد
2
ينتخبو حالهم لحالهم لانو بدور كراسي ولا بساعدو حدن باشي علفاضي
لداوي - 12/09/2023
رد
3
ولا ما منكوا فايدة الا فقط البحت عن الكراسي مادا قدمتم بالسنوات الماضية ممكن من احد يفهمني شو عملوا اعضاء المجلس البلدية للعرب الا هدم البيوت
سامي - 12/09/2023
رد

تعليقات Facebook