اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الأربعاء عودة لمزاولة نشاط الروضات بصورة كامل

 
في إطار مساعي البلدية استعادة الحياة التعليمية إلى طبيعتها بشكل كامل  قامت بنقل كل الروضات التي تخلو فيها الغرف الامنة إلى مبانٍ أخرى تحتوي على مناطق امنة وذلك من خلال طواقم البلدية التي تقوم بتجهيز كافة الأبنية استعدادا وتهيئة وتحسبا لكل طارئ.
 
عملية التحويل الروضات إلى مبان أمنة تشمل تنظيفها ونقل المعدات والأدوات إليها.من بين المباني التي بدأت البلدية باستخدامها: المدارس كما أعلن عنها سابقا.ووفق لما ذكر فإن كافة الروضات ستكون للنشاط الكامل بدء من يوم  غد الأربعاء الموافق 1.11.2023 
 
بعد اتمام التحول هذا  ستعود كل الروضات في تل أبيب-يافا إلى نشاطها الكامل تحت حماية معيارية وبالتالي إرجاع الأولاد إلى النشاط الاعتيادي بطريقة كاملة رغم  حالة تراجع الامني التي تعيشها المدينة في ظل استمرار الحرب. 
 
وعليه فإن روضات الاطفال ستعمل لمدة خمسة أيام في الأسبوع، بحسب ساعات الدوام التالية:
 
- روضات الأطفال البلدية، ستعمل بين الساعات 7:30-13:30 
 - ستعمل النويديات في هذه الروضات (للمسجلين والمسجلات) حتى الساعة 16:00.
 
- روضات الأطفال البلدية للتعليم الخاص - روضات اللغة والتطور ستعمل بين الساعات 7:30-14:00 ، وستواصل النويديات في هذه الروضات عمليها في ساعات الدوام الاعتيادية بدون نقليات.
 
- روضات الأطفال البلدية للتعليم الخاص - روضات الاتصال ستعمل بين الساعات 7:30-16:30. بدون نقليات.
 
ستواصل بلديّة تل أبيب-يافا عملها من أجل تشغيل وتعزيز القوات البلدية لضمان الأمن حول المؤسسات التربوية، بما في ذلك دوريات المراقبة والأمن البلدي، وجنود قيادة الجبهة الداخلية وجنود الاحتياط أبناء المكان المنتشرين في المدينة.
 
 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook