اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: دروس الأحياء حياة القلوب - لجنة نشر الدعوة تنظم درساً إيمانياً في بيت إبراهيم الجخلب بيافا

 

تصوير: أمير أطرش

نظمت لجنة نشر الدعوة التابعة للحركة الإسلامية في مدينة يافا أمس الإثنين درساً إيمانياً في بيت السيد إبراهيم الجخلب الكائن في حي أبو سيف، حيث شارك في اللقاء أفراد من عائلة الخجلب وبعض الشبان من المناطق المجاورة.

وقد تولى عرافة اللقاء الشيخ محمد عايش رئيس لجنة نشر الدعوة في المدينة، وتخلله موعظة للشيخ أحمد أبو عجوة رئيس الحركة الإسلامية في المدينة وإمام مسجد حسن بك تناول خلالها قضية التسامح وأثره على المجتمع والفرد.

وفي نهاية الدرس تقدمت لجنة نشر الدعوة في المدينة بالشكر لعائلة الجخلب لاستضافتها هذا الدرس السادس من نوعه.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
شكرا بااااااااااااااااااااارك الله في حهودكم وان شاء الله بنلتقي بيافا
أماني الجخلب - 17/02/2014
رد
2
طلب من الاخ المراسل امير الاطرش اخي العزيز بارك الله في جهودك ,اذا ممكن ان يكون الدرس القادم تسجيل فيديو ليتسنى لنا ان نسمع الدرس ,لانه يصعب على الكثير من الناس ان يتواجدوا في هذه الدروس المباركه.
يوسف - 27/06/2012
رد
3
الله يكثر من امثالكم الله يكثر من امثال هالمشايخ الطيبه ويا ريتهم يرجعوا زي زمان يدقوا الابواب ويدعو الشباب الى الصلاة هاي رمضان عالباب كثروا من المصلين خلي جوامعنا تتملا بالشباب الطيبين
ام - 26/06/2012
رد
4
المشايخ الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، الحمد لله الذي جعل من رجالنا من هو قائم على الدعوة ، بارك الله في تلك الجلسات ويا ليتهم يكونوا سببا في هداية شبابنا الذين يضيعون اوقاتهم في المقاهي ، الله يهديهم ويهدينا .
مسلمة - 26/06/2012
رد
5
الله يبارك بشبابنا بارك الله بالشيخ احمد ابو عجوة والشيخ عايش وكل من هو عون وسند للدعوة الاسلامية، شباب الحركة نموذج طيب للشباب المسلم الواعي ، ارجو الله ان يجعل ابنائي امثالهم في الدعوة الى الله، بارك الله فيهم وجزاهم عنا وعن الاسلام كل خير .
ام احمد - 26/06/2012
رد
6
يافا اللة يرضي عليكم والى الامام زمان عن الدروس والدعوة احنا بحاجة لعلماء امثال الشيخ نوار والشيخ احمد وغيرهم لكي نستفيد من علمهم
ا - 26/06/2012
رد

تعليقات Facebook