اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

وفد عن المسجد الأدهمي في القدس يزور مدينة يافا لدعم ومؤازرة جمعية مسجد السكسك المحرر

 


قام عصر أمس الإثنين وفد ممثلاً عن أهالي مدينة القدس يترأسهم الحاج أمين أبو زهرة بزيارة إلى مدينة يافا، حيث جاءت هذه الزيارة في مستهل جولة للتعرف على معالم المدينة وتاريخها، كما وقام الوفد بزيارة دعم ومؤازرة إلى جمعية مسجد السكسك المحرر في المدينة.

وقد تقدم الوفد بمبلغ من المال كمساهمة من أهالي مدينة القدس ومسجد "الأدهمي" فيها لجمعية مسجد السكسك التي تسعى في الآونة الأخيرة لشراء قطعة أرض بمحاذاة المسجد في إطار أعمال الترميم والتوسعة التي تنوي الجمعية القيام بها قريباً.

هذا وقد ورافق الوفد عدد من أعضاء الجمعية من بينهم السيد عمر سكسك والمحاسب محمد أبو نجم، الذي عرف الوفد على ملف مسجد السكسك والوضع القانوني لقطعة الأرض، كما وتم إطلاع الوفد على تاريخ المسجد المحرر.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
رمز الاخلاص ابو زهره الف تحيه للحاج امين ابو زهره والوفد المرافق له من بيت المقدس , الحاج امين اسم على مسمى فهو والله الرجل الامين والمخلص , خطواته مباركه اينما وضع قدمه نما المكان وازدهر , له بصمات بارزه في ترميم مساجد يافا وعلى رأسها مسجد البحر, ومسجد حسن بيك, فجزاه الله خير الجزاء على سعيه الدؤوب للحفاظ على مقدسات يافا الاسلاميه,
سعيد سطل ابو سليمان - 27/06/2012
رد

تعليقات Facebook