اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن الكريم تحتفل بتخريج فوجها الـ14

 

تصوير: أمير أطرش

احتفلت مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن الكريم "المدرسة المحمدية" مساء اليوم الجمعة بانتهاء السنة الدراسية وتخريج فوجها الـ14، حيث أقيم الاحتفال في دار القرآن الكريم في مسجد العجمي وسط مشاركة العشرات من أهالي المدينة وأولياء أمور الطلاب المشاركين في المؤسسة..

وقد افتتح الحفل الذي تولت عرافته كل من الطالبة سلوى سطل، والطالبة يمنى سطل بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم للطالبة رقية فرج، وتخلله كلمة لرئيس الحركة الإسلامية ومدير مؤسسة الفرقان لتحفيظ القرآن الكريم في المدينة الشيخ وائل محاميد الذي رحّب خلالها بالضيوف وعلى رأسهم إدارة مركز حراء لتحفيظ القرآن الكريم، وتحدث خلالها عن فعاليات المؤسسة خلال العام الدراسي الماضي، وعن الإنجازات التي حققتها "المدرسة المحمدية" منذ افتتاحها قبل 25 عاماً.

هذا وتخلل الحفل مسرحية ثقافية حملت اسم "السنة النبوية"، ثم فقرة تكريم المعلمين والطلاب من حفظة القرآن الكريم.

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
تبريكات من هذا المنبر أتقدم بالشكر الجزيل لكل من سعى وعمل وتبرع واجتهد لانجاح هذا الاحتفال. اشكر العاملين والمرشدين وأشبالنا الذين بذلوا الكثير في سبيل تقدم ورقي مؤسسة الفرقان. كما أشكر مؤسسة حراء كذلك على ما تقوم به من عمل من أجل الرقي بكتاب الله تعالى ولا يفوتني أن أشكر موقع يافا 48 على تغطية الاحتفال. سدد الله خطاكم وجعل الله الجنة مثواكم. مع الاحترام الشيخ وائل رئيس احد شقي الحركة الاسلامية في يافا.
الشيخ وائل محاميد - 30/06/2012
رد
2
ما شاء الله احتفال ناجح يكلل سنة مثمرة من العطاء والبذل من أجل خدمة الاسلام وتحفيظ كتاب الله، بارك الله بطلابنا ومعليمنا زداعمينا والداعين لنا :)
ابن الحركة الاسلامية - 30/06/2012
رد
3
كل الاحترام والتقدير لمؤسسة القرآن بمديرها ومعلميها ومعلماتها وطلابها وطالباتها.
amina - 30/06/2012
رد
4
اسم العريفة بالنسبة للاحتفال فكان ممتع وشيق جدا فبارك الله بجهودك يا أخ وائل وسدد خطاك وقواك.
نسرين - 29/06/2012
رد
5
كل الاحترام والتقدير للخريجين والعاملين على هذا المشروع الهادف الى الغاليه اسيل باسل كان ادائك رائع حماك الله ورعاك ذخرا وفخرا لوالديك وبلدك نحن فخورين بك وبكل الخريجين
يافا - 29/06/2012
رد
6
לאחותי ראניה: לאחותי ראניה כל הכבוד אללה יחמיקי כל הכבוד לך תישארי כך ומברוק על זה שלקחת מתנה במוחמדיה ובבית הספר יצאת הרישאונה בכיתה מברוק וחליקי היק !אוהבים אותך
פאטמה - 29/06/2012
رد

تعليقات Facebook