اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

الشيخ رائد صلاح يُثني على دور جمعية يافا للأعمال الخيرية والمشاريع التي تديرها


في كلمة فضيلة الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني خلال المؤتمر الذي عقدته لجنة الزكاة القطرية، والذي شاركت فيه لجان الزكاة المحلية من كافة أنحاء البلاد، بالإضافة لمشاركة ممثلين عن لجان الزكاة في يافا، اللد والرملة، أثنى فضيلة الشيخ رائد صلاح على جمعية يافا للأعمال الخيرية وعلى مشاريعها المبتكرة والإبداعية التي تقوم عليها - على حد وصفه.

وقال فضيلة الشيخ رائد خلال كلمته"إذهبوا واسألوا أهالي يافا كيف تتم إقامة المشاريع"، حيث ذكر عدة مشاريع تقوم عليها الجمعية من بينها مشروع الأضاحي الذي تنفرد بإقامة مدينة يافا محلياً ودون مساعدة مؤسسات ولجان قطرية، كما ودعا فضيلته إلى المبادرة بإقامة مشاريع مبتكرة وإبداعية كالتي تقوم عليها الجمعية مثل مشروع "حفظ النعمة".

هذا وقد تناول عريف المؤتمر الشيخ محمود عبيد المشاريع المميزة التي تقوم عليها جمعية يافا والتي انفرد بها عن كافة المؤسسات الأهلية في البلاد، ومن بينها مشاريع "حفظ النعمة، الأضاحي، كفالة اليتيم المحلي"، فيما تناول المشاركون في المؤتمر مشروع كفالة اليتيم اليافي وتعرفوا على أبعاده وتفاصيله.

يشار إلى أن المؤتمر عُقد قبل ظهر اليوم السبت في بلدة الكعبية تحت عنوان "الواقع والمستقبل" بحضور رؤساء لجان الزكاة المحلية من مختلف قرى ومدن الداخل الفلسطيني بالإضافة لمشاركة مسؤولي لجنة الزكاة القطرية.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

تعليقات Facebook