اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

طلاب المدرسة الثانوية الشاملة- يافا يبرقون رسالة شجب واستنكار للسفيرين الفرنسي والأمريكي

 


ضمن يوم نصرة الرسول الأعظم، محمد صلى الله عليه وسلم، والذي نظمته المدرسة الثانوية الشاملة- يافا، قام طلاب وطالبات المدرسة بإبراق رسالة لكل من السفيرين الفرنسي والأمريكي، عبروا من خلالها عن استنكارهم وشجبهم لما اقترف من مس وإساءة للإسلام وللرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم .

هذا وقام وفد من طلاب وطالبات المدرسة برفقة كل من المعلمين فريد حمدان ووائل محاميد وعبيدة بلحة بالتوجه إلى بيت السفير الفرنسي المجاور للمدرسة لتسليم الرسالة، فيما أرسلت الرسالة للسفير الأمريكي عبر بريده الالكتروني الخاص، ثم وبعد توجه مدير أعماله أرسلت الرسالة بالبريد للسفارة الأمريكية .
 
ومما جاء في الرسالة:
إن الإساءة لرسولنا الأعظم، هي إساءة ومس بشعور كل مسلم ومسلمة على وجه الأرض،وإن التستر وراء حرية التعبير وحرية الصحافة لا يعطي الحق لأي كان بالإساءة لأي إنسان، لا سيما الإساءة لرسول أمة بعثه الله سبحانه وتعالى بالهدى للعالمين.

إننا كمسلمين، نؤمن بأنبياء الله جميعا وكتبه، ونكن لهم احتراما وإجلالا، ولا نسمح بالتهجم والتشهير بأي نبي من أنبياء الله.

كان الأولى بالدول التي تدعي الحضارة والرقي واحترام الغير، مراعاة شعور الملايين من المسلمين، منهم مواطنو الدولة، ومنهم من يعيشون في دول العالم عامة، وعدم السماح لأي كان المساس بشعور عامة المسلمين، وهم يعلمون مقام رسولنا الكريم في قلوبنا.

لذا نتوجه إلى حضرتكم معبرين عن استنكارنا وسخطنا لهذه الهجمة الهمجية على الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، ومطالبين بإصدار استنكار وشجب لما تعرض له رسولنا وديننا من مس وإساءة ، ومن ثم رفع شجبنا واستنكارنا لحكومتكم مطالبين إياها منع كل من تسوّل له نفسه المساس بإسلامنا أو برسولنا الأعظم.

 

 

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
كل الاحترام للمربي فريد ووائل وطلاب صفي حبايبي استاذي فريد واولاد وبنات صفي المحترمين ، كل الاحترام لالكم بترفعوا الراس، الله يحميكم .
بنت صفكم - 28/09/2012
رد

تعليقات Facebook