اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك - طلاب مدرسة مرساة يافا في زيارة لبيت المسنين في المدينة

 


بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وتقديراً واحتراماً للأجداد والآباء ولجميع المسنين قام وفد من مجلس طلاب مدرسة مرساة يافا بمرافقة المعلمين والمعلمات بزيارة بيت المسنين في المدينة وذلك حرصاً من المدرسة على تعزيز روح الانسانية والعمل الاجتماعي الخيري وتعظيم مكانة المسنين وتقديم المحبة والحنان لهم، حيث رحب المسنين وإدارة المركز بالطلاب وشكروهم على هذه الزيارة، وعبروا عن سرورهم وسعادتهم على هذه اللفتة المميزة التي ساهمت برفع المعنويات ورسم البسمة على وجوههم مما زاد في داخلهم الاحساس بالسعادة والأهمية.

وقد قام الطلاب بجولة في المركز للتعرف عليه أكثر، كما وتخللت الزيارة الكثير من الفقرات الترفيهية من ابداع الطلاب، وتوجه عدد منهم بالشكر والتقدير للأجداد والجدات.

يشار إلى أن الطلبة قاموا بتوزيع الهدايا الرمزية والحلوى على المسنين، حيث أضافت لهم الكثير من الاحاسيس المملوءة بالحنان والحب والسعادة، كما أن مدرسة مرساة يافا اعتادت سنويا على الحضور إلى بيت المسنين وتقديم الهدايا والمشاركة في الفعاليات.

كما وتقدمت ادارة مدرسة مرساة يافا وطلابها بأحر التهاني والتبريكات لجميع الأمة الاسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
مرساة يافا في الطريق الصحيح بسم الله والحمد لله اللهم وفقنا لفعل الخير فهذه رسالتنا نحن وطلابنا انا فخور جداً بطلابنا فنحن وبحمد الله من نجاح لنجاح اخر
ابو ابراهيم - 24/10/2012
رد
2
יא אללה מא אחלה הסור ומא אחלה הלמדרסה. יא רב תחלינא דאימן היק ומן נגאח לנגאח אקבר. אחלה מירסאת יאפה. שוקרן ללמועלמה אינאס עלא אלמגהוד אלגבאר. אילא אלאמאם יא טולאבי אלאחיבא.
יועצת בית הספר - 23/10/2012
رد
3
الشكر الجزيل للقائد والمبدع وصاحب القلب المليئ بالعطاء المربي الفاضل الاستاذ ابو الامير وئام خير مدير المدرسة.
علاء - 23/10/2012
رد
4
شكر وتقدير لللاخ امير اطرش على الصور.
مرساة يافا - 23/10/2012
رد
5
رسالة تقدير جزاكم الله خير الجزاء,اولا على فعل الخير وادخال السرور على قلب مسلم وخاصة في هذه الايام الفضيلة.ثانية :وهو زرع روح التعاون والعطاء لشبابنا وهذا ما نحتاجه في مجتمعنا,بوركتم وبورك جهودكم,اسأل الله ان يتقبل منكم
احلام - 23/10/2012
رد
6
مسيرة العطاء من مدرستنا الحبيبة مرساة يافا مسيرة العطاء من مدرستنا الحبيبة مرساة يافا وتستمر مسيرة العطاء والتربية للقيم الانسانية والتعاون مع طلابنا برسم ابتسامة على شفاه اجدادنا في بيت المسنين وقد فرحوا كثيرًا بزيارتنا والتفاتنا المتواضع. فهنيئا لكم طلابنا على غرس السعادة في قلوب اجدادنا فأنتم كالشموع التي أضأت حياتهم, وجعله الله في ميزان حسناتكم, ومن عطاءٍ الى عطاء.
افكار - 23/10/2012
رد
7
كل الاحترام .
سلمى - 23/10/2012
رد
8
الى الموقع يافا ٤٨ هذه المرة ابدعتم. في الصور وكل شيء . وكل الاحترام مرساة يافا والى الامام.
ابو عمر - 23/10/2012
رد
9
عيد مبارك منورين يا طلاب مرساة يافا جزاكم الله كل خير على فعل الخير وكل عام وانتم بالف خير. اما الى ادارة المدرسة مشكورين على المجهود العظيم باهتمامكم بالمسنين لكم منا الف تحية وجزاكم المولى على عطائكم وكل عام وانتم بخير
ابو علي - 23/10/2012
رد
10
كل احترام كل احترام
احمد - 23/10/2012
رد
11
تحياتي للاستاز عصام بارك الله فيكم ويتقبل الله صالح الاعمال وكل عام وانتم بخير وكل احترامي للاستاز عصام
عبد لله - 23/10/2012
رد
12
زياره بيت المسنين كل الاحترام لمدرسه مرساه وللمشرفين علي الزياره كل عام وانتم بخير ينعاد عليكم وعلي الامه الاسلاميه بالخير واليمن والبركات
مسلمه - 23/10/2012
رد

تعليقات Facebook