اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

بالصور: فعاليات بمناسبة عيد الأضحى المبارك في روضة عروس البحر بمدينة يافا

 


بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك قامت روضة عروس البحر بإدارة المربية أماني مصري دلق والمساعدة رنا بليكي بعدّة فعاليات تعليمية دينية وترفيهية.

وقد تخللت هذه الفعاليات احتفال مع المهرج عمو صابر، بالاضافة لفقرات عروض وابداع لأطفال الروضة وجولة في مسجد الجبلية، حيث قام الشيخ محمد عايش باستقبال الأطفال وسررد لهم قصة سيدنا ابراهيم موضحاً لهم أسباب تأدية المسلمين لمناسك الحج، كما أمّ بهم ركعتين موضحاً كيفية أداء الصلاة في المسجد.

كما وتعرف الأطفال على المؤذن وعلى مصدر الآذان في المسجد "المأذنة"، كذلك استعموا لآذان الظهر في ساحة المسجد، وكانت الفرحة تملأ وجوههم.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
يافا 48 امنورين يا حلوين وباذات الشيخ
ام عبد الله - 25/10/2012
رد
2
مقويه كل الاحترام والتقدير انت يا اماني دائما رائعه ومتالقه ومدقنه جدا في عمالك رعاكي الله ودمتي مربيه لامعه على الارض م.ي(مقويه)
م.ي صديقه مقربه - 24/10/2012
رد
3
يافا كل الاحترام للشيخ محمد عايش الله يوفأق يا رب قيدوي للبلد بارقالله فيك
سامر ابو العدس - 24/10/2012
رد
4
احتفال بمناسبه عيد الاضحى احي جميع العاملين في الروضه الله يعطيكم العافيه على العمل الجبار اتمنى لكم عيد سعيد ينعاد عليكم بالصحه والعافيه
ام طارق - 24/10/2012
رد
5
رساله تقدير شكرا لمعلمه اماني ومعلمه رنا على الاحتفال والفعاليات المثمره لاطفالنا ,التي من خلالها اغتنمو اطفالنا الكثير من المعلومات حول هذه الايام الفضيله والعيد المبارك,بوركتن وبوركت سواعدكن لما قدمتموه فإني فخوره جدا فيكن كمعلمات وكونكن من بلدي الحبيب يافا.
احلام سوري حماد - 24/10/2012
رد
6
حلووووووووووووو ممتاز وكل التقدير لكن
منير - 24/10/2012
رد
7
مهم جدا هذا النشاط التحية وبعد نشكركم على مثل هذه الفعاليات وإلى الأمام ،أرجوا ان تقبلوا مني ملاحظة ان تهتموا بالصور وإعلان نشراتكم في المستقبل وشكرا لكم مجددا
محمد - 24/10/2012
رد

تعليقات Facebook