اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

يافا: رجل الأعمال وليد أبو العافية يتبرع بمبلغ لمستشفى فولفسون في المدينة

 


قام رجل الاعمال وليد ابو العافية ومن العائلات المعروفة في مدينة يافا بالمشاركة بحفل بمستشفى فولفسون وبحضور د.اسحاق برلوفيتش، مدير المركز الطبي فولفسون وبحضور بن حور يروشليمي مدير جمعية " صديق المركز الطبي " يعكوف جلبرد المسؤول عن جمعية الاصدقاء وحانا جوحشطط مديرة الجمعية ومحمد منصور الشخصية المعروفة في يافا وعضو اللجنة .

وقد اقيم الحفل بعد ان اعلن وليد ابو العافية عن تبرعه بمبلغ للجمعية ومن اجل مستشفى فولفسون حيث تبرع بمبلغ من ماله الخاص.

وخلال الحفل تحدث مدير مستشفى فولفسون عن هذه الخطوة حيث شكر رجل الاعمال وليد ابو العافية ووعد بان يقدم الخدمات بافضل طريقة لجميع المواطنين الذين يتلقون العلاج في مستشفى فولفسون، وقال بن حور يروشليمي : " اشكر رجل الاعمال ابن مدينة يافا وليد ابو العافية على تبرعه للمستشفى تحت رعاية جمعية الاصدقاء "، وبدوره اكد ابو العافية بانه سيضم عددا من الجهات والجمعيات للتبرع لمستشفى فولفسون.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
التبرع للاخ الفاضل رقم ٤و٥ انا شخصيا عندي خمسه اولاد وواجهه طروف صعبه وتوجهه للاخ الفاضل وليد ابو العافيه وبكل صدق تبرع لي مبلغ من المال بارك الله له !!!!!! وكثير ما اسمع بانه يتبرع لطلاب المدارس والجامعات والجوامع في يافا الحبيبة ولاكن نحن هكذذذذذذا. نصيحتي للاخ الفاضل وليد سر على طريقك والله وملائكته ترعاق
مسلمه - 31/10/2012
رد
2
التبرع من الاوله ان تتبرع للمحتجين من المسلمين بس انتم زي القرع بتمده لبره
مسلمه - 31/10/2012
رد
3
تبرعات..؟! اولا مبادرة مباركة من الاخ وليد. في مدارسنا طلاب من بيوت وضعها الاقتصادي مزري جدا جدا....هل من مساعدة لهؤلاء الطلاب ؟! جميل ان يتبرع الانسان لمؤسسات انسانية كالمستشفيات..لكن علينا الا ننسى من هم من دمنا ولحمنا ممن بحاجة ماسة الى مساعدة مادية.
مطلعة - 30/10/2012
رد
4
تبرع بارك الله فيك يا رمز العطا والدعم للمحتاجين ليجعلها الله من ميزان حسناتك ويبارك الله لك في صحتك وبمالك وعيالك
مسلمه - 30/10/2012
رد
5
الله يزيدك بارك الله فيك
ahmad - 30/10/2012
رد
6
كل الحترام الله يكتر من امثالك
يافا - 30/10/2012
رد

تعليقات Facebook