اغلاق
اغلاق
  ارسل خبر

السيدة نادية حلو في طريقها لخوض انتخابات الكنيست القادمة بعد نجاحها في الانتخابات الداخلية لحزب العمل


قالت مصادر أولية من داخل حزب العمل أن السيدة نادية حلو من مدينة يافا نجحت في الانتخابات الداخلية لحزب العمل "البرايمرز" وحصلت على المرتبة التاسعة عشرة لخوض انتخابات الكنيست القادمة ضمن قائمة حزب العمل.

وبحسب المعلومات المتسربة لموقع يافا 48 وغير النهائية، فإن المكان المطلوب لسيدة في قائمة حزب العمل سيكون من نصيب الناشطة اليافية نادية حلو، وستحتل المرتبة التاسعة عشرة في قائمة حزب العمل لخوض انتخابات الكنيست القادمة، وبذلك تكون السيدة نادية حلو قد عادت للمشاركة في انتخابات البرلمان للمرة الثالثة ضمن قائمة حزب العمل.

وقالت السيدة ناديا حلو "ان الانتخابات التمهيدية لحزب الليكود قد أظهرت أن حزب الليكود ينحرف لليمين بشكل متطرف للغاية، ولا يمثل سوى شريحة صغيرة ومتطرفة من مواطني دولة اسرائيل. فعلى رأس قائمة الليكود أناس يحطون من شأن الديمقراطية، الجهاز القضائي والتعددية فقدا الشرعية ليكونوا بمثابة الحزب الحاكم. وعليه، على كل من احزاب المركز – يسار التوحد تحت حزب العمل من أجل منع الأذى عن الديمقراطية الإسرائيلية، ولتمثيل جميع المواطنين من جميع الشرائح الاجتماعية، حيث أنّ الدعم والتأييد لحزب العمل اليوم هو الحلّ الأفضل لمعالجة التطرف إجابة لحزب الليكود".

يُذكر أنه منذ السنوات الثلاث الماضية تركز عضو الكنيست السابقة ناديا حلو بتطوير القضايا المتعلقة بالتعليم العالي والمهن. كما وأن موضوع التربية والتعليم هو واحد من المجالات الهامة الذي سعت ناديا حلو لتطويره في الكنيست، من خلال منصبها في الكنيست السابعة عشر، والذي ستسعى لتطويره في الكنيست التاسعة عشر، وسوف تضعه نصب أعينها كونه مجال هام وأساسي.

وخلال ندوة الطاولة المستديرة وهي ندوة جماعية بمشاركة الطلاب الجامعيين، تطرقت ناديا الحلو لأهمية التربية والتعليم، تقليص عدد الطلاب في الصفوف، التعليم المجاني من جيل صغير، وتشجيع التعليم الأكاديمي من خلال دعم مموَّل حيث يسهل الحصول على هذا الدعم في الوسط العربي.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

أضف تعليق

التعليقات

1
عيب على يافا البلد التي تعاني وتتالم ان تقف من يافا من يد عم حزب العمل اللي دعم الحرب على غزة واللي بدعم الاحتلال والله اللي استحوا ماتوا
عربي انا - 01/12/2012
رد
2
ما فيش امل ما فيش امل تصير بالكنيست.... مين " العربي " اللي بدو يترك التصويت لحزب عربي وينتخب حزب صهيوني؟! الا اذا الضمير انعدم نهائي!
من يافا - 30/11/2012
رد
3
יפו אש סאוויתילנה דיבורים קמו חול ואין מה ליאכול קולקום ביהימקום חאלקום אובס
אילייאס - 30/11/2012
رد
4
ייאפווי אעתיני אישי באחד סאוותו ללבלד אכסארה עאסות
יפאווי - 30/11/2012
رد
5
الى الامام وباالنجاح
ام داهود - 30/11/2012
رد
6
למה אתם לא שמים את התגובות
lina - 30/11/2012
رد
7
מזל טוב לנאדיה מזל טוב ובהצלחה מגיע לך
mmmmm - 30/11/2012
رد
8
الي بيعرفش انو حزب العمل حزب صهيوني وكان رئيسو بن غريون ورابين الله لا يرحمو وبريز الثعلب والسفاح براك
ابن الطمم - 30/11/2012
رد
9
الي بعرفشانو
ابن الطمم - 30/11/2012
رد
10
آسف لن اصوت لحزب صهيوني سأمنح صوتي للعربية الموحدة وشارتها "ع م".
احمد - 30/11/2012
رد

تعليقات Facebook