الخميس ، 27 جمادى الآخر ، 1447 - 18 ديسمبر 2025
|
|
YAFA
sms-tracking ارسل خبر

صور: زملاء الطالب رامي النمر "ابو سعدة" في المدرسة الثانوية الشاملة يستذكرون زميلهم

يافا48 2017-01-09 11:38:00
صور: زملاء الطالب رامي النمر "ابو سعدة" في المدرسة الثانوية الشاملة يستذكرون زميلهم
 
قامت عائلة وزملاء الطالب الفقيد رامي النمر "أبو سعدة" صباح اليوم الاثنين باستذكار زميلهم الذي توفي اثر تعرضه لحادث دهس قبل عدة أيام في مدينة يافا.
 
وقد قام طلاب الصف التاسع 2 في اول ايام الفصل الدراسي الثاني بتذكر زميلهم والقاء كلمات عن مواقف عاشوها معه، وعن أخلاقه العالية وتسامحه وحبه للآخرين، في حين قامت عائلته بتوزيع المصاحف عن روحه على التلاميذ، كما وقاموا بتعليق الصور والكلمات على جدران الصف، بالاضافة لارتداء قمصان عليها صورته.
 
يشار الى ان رامي النمر توفي صباح يوم 3-1-2017 متأثراً باصابته البالغة اثر تعرضه لحادث دهس في شارع ناخل هبسور بيافا.
 
ramy shamlea 3a (1).jpg ramy shamlea 3a (10).jpg ramy shamlea 3a (11).jpg ramy shamlea 3a (2).jpg ramy shamlea 3a (4).jpg ramy shamlea 3a (5).jpg ramy shamlea 3a (6).jpg ramy shamlea 3a (7).jpg ramy shamlea 3a (8).jpg ramy shamlea 3a (9).jpg
comment

التعليقات

11 تعليقات
إضافة تعليق

عزيزي رامي يا اغلى من روحي

2017-01-10 15:58:02

الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه يارب امين ليش تركتنا بكير يا الله العيشه بدونك بتزهك يالله رامي حبيبي ارجعلنا احنا فقدناك يا حرام حلم انو يموت يووووو والله زعلنا عليه حبيبي رامي ارجعلنا يا رامي احنا كل يوم عم منموت ماهورين لانك توفيت بدري المدرسه بدونك ممله شوفتك كانت منور ه المدرسه احنا ناطرينك يوم بعد يوم لترجعلنا يا رامي حبيبي زعلتنا كتير رامي بتمنى انك ترجعلنا وقتها رح نكون فرحانين يلا شو امتن بدك ترجعلنا رامي العيشه بدونك صعبه اولاد صفك امك ابوك تاىلتك ما رح ينسوك ابدا الله يصبر امك وابوك رامي حبيبي شوفت صورك بالصف قديش اولاد صفك بكوا من البكاء

إضافة رد

فوزيه بركات

2017-01-10 15:42:07

حبيبي رامي بحيك كتير اشتاقنالك والله المدرسه بدونك بتقرف ارجعلنا يا حبيبي يلا تعال احنا بنحبك كتي ووما بنقدر ننساك يلا رامي ارجعلنا

إضافة رد

ام معتز

2017-01-09 21:45:01

السلام عليكم الى اهل رامي اعزيهم بفقدان حبيبهم الغالي رامي والحمدلله ان الله انزل عليهم الصبر والايمان وتقبل القضاء والقدر اصعب اللحظات عاشوها بالصبر والحمد والرضى عرفت رامي من كلامهم عنه واحببته من حبهم له عظم الله اجركم

إضافة رد

صابرين

2017-01-09 19:55:07

الله يرحم روحك حبيببي ابن اختي ويجعل مثواك الجنه مع الابرار ويصبر اختي واخوي ابو رامي الله يجعلها اخر الاحزان

إضافة رد

معلمتك ريما

2017-01-09 18:28:25

يا حبيبي رامي الله يرحمك ويجعل مثواك الجنه يا رب ليسا ما شفت شي من الدنيا يالله والله انا عم بشتاق الك

إضافة رد

عدنان الصدر

2017-01-09 17:26:11

الله يرحمو ويصبر اهلو يارب

إضافة رد

خالتك .

2017-01-09 15:08:39

رامي يمااا الله يرحمك جنات النعيم يارب الله يرحمك حبببي وان شاء الله نلتقى عند حوض النبي عليه الصلاه وسلام .حبببي اشتنقلك وراح.كل العمر نبكي على فراقك يمااا حبيبي الله يرحمك

إضافة رد

ام العبد موجود

2017-01-09 14:11:18

ان لله وان اليه راجعون الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة

إضافة رد

ام سامي

2017-01-09 12:55:37

يا حرام الله يرحمه كان شخص طيوب بحب يضحك وانا كتير زعلت عليه ياالله حسبي الله ونعم الوكيل يارب الشارع بخوف كتير كتير حوادث عم بتصير

إضافة رد

ام محمد من يافا

2017-01-09 12:26:05

الله يرحم اطربك يا رامي ان بعرفقشا بس حبتك اكتير الله اصبر امك

إضافة رد

ام محمد

2017-01-09 11:48:31

الله يرحمه يا رب ويجعل مثواه الجنه

إضافة رد
load تحميل
comment

تعليقات Facebook