نجحت الطواقم الطبية، مساء اليوم الأحد، في إنعاش رجل يبلغ من العمر 69 عاماً بعد تعرضه لتوقف في القلب وفقدان الوعي داخل منزله في مدينة اللد.
وأفاد بيان صادر عن منظمة "هتسلاه" أن المتطوعين والمسعفين هرعوا إلى شارع "هئيلاه" في المدينة عقب تلقي بلاغ عن رجل انهار داخل منزله وهو فاقد للنبض والتنفس.
وبالتعاون مع طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داوود الحمراء، أجرت الطواقم عمليات إنعاش متقدمة شملت الإنعاش القلبي الرئوي واستخدام (الصدمات الكهربائية)، حتى تمكنت من إعادة النبض للمصاب.
وجرى نقل الرجل إلى مستشفى "أساف هروفيه"، وهو بحالة خطيرة لاستكمال تلقي العلاج.
التعليقات