أفادت مصادر فلسطينية أن " مستوطنين، أحرقوا اليوم الجمعة، منزلا في قرية اللبن الشرقية جنوب نابلس" . وأفاد عضو مجلس قروي اللبن الشرقية سرحان ضراغمة " بأن مستعمرين أضرموا النار في منزل المواطن محمد الخليل، الذي يقع على الطريق الواصل بين مدينتي نابلس ورام الله، ما أدى إلى اشتعال النيران فيه، حيث هرعت طواقم الدفاع المدني للسيطرة على الحريق " .
اعملوا دوريات حراسه هدول جبنه واول ما تشوفوهم اعلنوا بالحوامع باعلى صوت وطالبوا حكومتهم بالتعويضات الله يحرسكم اللهم انصر الاسلام والمسلمين
التعليقات