الثلاثاء ، 8 محرّم ، 1448 - 23 يونيو 2026
|
|
YAFA
sms-tracking ارسل خبر

إذاعة الجيش الإسرائيلي: 18 جنديا قتلوا منذ بدء وقف النار في لبنان

يافا 48 2026-06-07 07:58:00


 أفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي بأن 18 ضابطا وجنديًا إسرائيليا قتلوا في مواجهات شهدتها بلدات جنوب لبنان وعلى امتداد الشريط الحدودي منذ دخول اتفاق وقف إطلاق النار حيز التنفيذ.

وبحسب وسائل إعلام إسرائيلية، جاءت الخسائر نتيجة اشتباكات وعمليات ميدانية استهدفت القوات الإسرائيلية خلال تحركاتها في المناطق الحدودية، بالإضافة إلى هجمات استهدفت تجمعات وآليات عسكرية.

وأشارت التقارير إلى أن بعض القتلى سقطوا خلال مواجهات مباشرة وكمائن نُفذت ضد القوات المتوغلة، فيما تعرضت مواقع وآليات عسكرية لهجمات بالصواريخ الموجهة وقذائف الهاون خلال عمليات عسكرية في قرى الجنوب اللبناني.

comment

التعليقات

0 تعليقات
إضافة تعليق
load تحميل
comment

تعليقات Facebook